أجهزة ذكيةالرئيسية

اسوس تقدم هاتف مخصص للالعاب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – كشفت شركة آسوس النقاب عن هاتف جديد للألعاب باسم ROG Phone، وذلك خلال مشاركتها في معرض كمبيوتكس في تايبيه.

وأوضحت الشركة التايوانية أن هاتفها الذكي الجديد عبارة عن هاتف أندرويد مزود بمعالج كوالكوم Snapdragon 845 مع تقنية التبريد بالبخار، بالإضافة إلى وجود وحدة مروحة للإمداد بالهواء النقي، وبالتالي يتم تجنب خفض أداء الهاتف أثناء التشغيل المستمر بسبب التعرض للسخونة المفرطة.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للهاتف الألعاب الجديد على شاشة قياس 6 بوصة تعمل بدقة وضوح Full HD Plus 1080×2160 بيكسل مع معدل تنشيط للصورة يبلغ 90 هرتز، وهو ما يؤدي إلى عرض المحتويات بدون فترات فاصلة كبيرة، وبخلاف ذلك يتضمن ROG Phone الكثير من المكونات الخاصة بهاتف آسوس Zenfone 5 الفاخر الجديد.

ويمتاز هاتف آسوس ROG Phone الجديد بمفهوم استعمال غير معتاد، حيث تعتمد الشركة التايوانية في هاتفها الجديد على الإطار كأداة إدخال، كما توجد مستشعرات الموجات فوق الصوتية Air Trigger على الأركان، والتي يمكن استعمالها كأزرار ذراع التحكم.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى