الرئيسيةشبكات اجتماعية

السعودية في المرتبة الثانية عالميًا كأكثر دولة تغريدًا حول كأس العالم 2018

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – فيما تعود المملكة العربية السعودية للمشاركة في كأس العالم 2018 للمرة الأولى منذ عام 2006، واصل المشجعون تحضيراتهم لدعم الفريق الوطني هذا العام، وشهد تويتر محادثة مستمرة حول البطولة والفريق الوطني السعودي مع استعداداته للمباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم فيفا 2018 أمام روسيا، والمقررة يوم 14 يونيو المقبل.

وعلى مدى الشهور الستة الماضية، احتلت المملكة العربية السعودية المرتبة الثانية عالمياً من حيث عدد التغريدات المتعلقة بكأس العالم 2018 خلف اليابان المتصدرة وأمام البرازيل التي حلت في المركز الثالث.

ووفقاً لدراسة حديثة أجرتها منصة تويتر، أبدى 97 في المئة من المستخدمين في المملكة العربية السعودية حماسهم لمتابعة بطولة كأس العالم 2018 حيث خطط 43 في المئة لمشاهدة جميع المباريات، بينما يخطط 92 في المئة لاستخدام تويتر كمنصة رئيسية للأنشطة اليومية خلال نفس المدة.

البوابة العربية للاخبار التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى