الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

الملكية الأردنية تقيم مأدبتي افطار لـ 300طفل يتيم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أقامت الملكية الأردنية امس مأدبة إفطار ل200 من الأطفال الأيتام الذين ترعاهم مراكز رعاية إجتماعية مختلفة في المملكة، فيما كانت قد أقامت حفل إفطار رمضاني آخر لـ100 طفل يتيم الاسبوع الماضي .

وشارك الأيتام إفطارهم عدد من موظفي الملكية الأردنية، حيث عبّر الأطفال من جمعية غراس/ جرش وجمعية الحنين الخيرية في الهاشمي الشمالي عن فرحهم بزيارة متحف الأطفال والاستمتاع بقضاء أوقات من المرح في قاعة المعروضات، والإفادة من التجارب التعليمية المميزة التي يوفرها المتحف لزواره من خلال الإستكشاف والتعلم عن طريق اللعب، كما تم توزيع الهدايا الرمزية والألعاب على جميع الأطفال.

وفي مأدبة الإفطار الأخرى التي أقيمت لأيتام من جمعية المركز الإسلامي الخيرية في منطقة بيادر وادي السير وشارك فيها موظفو الملكية الأردنية تضمن حفل الافطار برامج ترفيهية منوعة للأطفال وتوزيع كسوة العيد عليهم، معبرين عن بهجتهم بهذه المبادرات الطيبة من الملكية الأردنية والتي أصبحت تقام بشكل سنوي وتجد التقدير من المجتمع المحلي.

وتعكس هذه الأعمال الخيرية مساعي الملكية الأردنية في مجال التكافل الإجتماعي وتعزيزاً لجهودها الرامية للإسهام في دمج الفئات الأقل حظاً في المجتمع، حيث تنظر الشركة لهذه النشاطات باعتبارها أكثر من مجرد عمل تطوعي مؤسسي، بل علاقة مستمرة بين المجتمع والملكية الأردنية الحريصة على تطويرها وتنميتها خلال الشهر الفضيل إلى جانب المساهمات الخيرية الأخرى التي تواصل الشركة القيام بها على مدار العام.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى