أخبار الشركاتالرئيسية

” ميناآيتك” تقيم حفل الافطار السنوي لموظفيها احتفالا برمضان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في تقليد دأبت على اقامته سنويا للحفاظ على تعزيز روح التواصل مع موظفيها، واحتفالا بشهر رمضان المبارك اقامت شركة المثلى لخدمات البرمجيات “ميناآيتك” -المتخصّصة في حلول وبرمجيات إدارة الموارد البشرية – يوم الاثنين حفل الافطار السنوي بمشاركة الموظفين والمسؤولين من كل المستويات الادارية.

 واكدت الشركة خلال حفل الافطار – الذي سادته الاجواء الرمضانية العائلية – على مواصلتها العمل بروح الفريق الواحد، وبتناغم وانسجام بين جميع موظفي اقسام الشركة وهي العوامل التي اوصلت الشركة لتتواجد اليوم في 25 سوقا في المنطقة العربية، وتخدم 1.5 مليون موظف ببرمجياتها وتطبيقاتها المتخصصة في ادارة الموارد البشرية.

 وقدمت الشركة خلال حفل الافطار – الذي اقيم في عمّان – لفتة انسانية تعبر عن مسؤوليتها الاجتماعية المتواصلة تجاه المجتمع بان حرصت على حضور 20 يتيما من جمعية سلطان التكافل الاجتماعية/مخيم البقعة شاركوا موظفي الشركة الافطار في شهر رمضان المبارك.

 قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ” ميناآيتك” الدكتور بشار حوامدة بان هذا التقليد السنوي للشركة يهدف الى التواصل والاحتفال مع الموظفين بشهر رمضان المبارك، استمراراً لأنشطة وفعاليات اجتماعية متعددة تعقدها الشركة طوال ايام السنة لتعزيز روح التعاون والعمل كفريق واحد.

 واكد حوامدة بان الشركة تواصل عملها بجد وبرؤية توسعية لدخول اسواق جديدة وتطوير منتجاتها وخصوصا المبنية على التقنيات الحديثة مثل الحوسبة السحابية، فضلا عن حرصها الدائم للقيام بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع الاردني وخصوصا شريحة الايتام ايمانا منها باهمية دعم مثل هذه الشرائح من المجتمع لتمكينها اقتصاديا واجتماعيا.

 وتأسست “ميناآيتك” تأسست في العام 2003، واستطاعت الشركة خلال الاعوام الماضية ان تحجز لها مكانا متميزا بين شركات القطاع في التخصص ببرمجيات الموارد البشرية وذلك بهدف تزويد حلول الموارد البشرية بما من شأنه زيادة العائد على استثمار رأس المال البشري لكل زبائنها وذلك بتزويد الإدارة بالمعلومات الدقيقة والموثوقة، وتحسين طرق الوصول للمعلومات وتخفيض التكاليف الناتجة عن تطبيق النظام.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى