الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

الحكمة تقيم حملتها الرمضانية السنوية لخدمة المجتمع

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – استمراراً لتقليدها السنوي الذي تحرص عليه لخدمة المجتمعات التي تعمل ضمنها، خاصة خلال شهر رمضان الفضيل، نظمت شركة “حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي.”، (الحكمة)، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات، مجموعة من فعاليات الخدمة المجتمعية يوم الثلاثاء 29 أيار 2018، بالتعاون مع كلّ من “تكية أم علي”، ومركز هيا الثقافي، و”تآلف الخير”، وذلك تحت شعار “رمضان الخير في حكمة الخير”.

وكانت فعاليات اليوم قد انطلقت من مستودعات “تكية أم علي” في منطقة القسطل بسحاب، حيث تطوع عدد من موظفي وموظفات “الحكمة” لتوزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة في المنطقة. وفي مساء اليوم نفسه، شارك المتطوعون في تقديم وجبات الإفطار في كلّ من مقر “تكية أم علي” بمنطقة المحطة في وسط البلد، وجامعة عمّان الأهلية في منطقة السلط، بالتعاون مع “تآلف الخير” وجمعية جابر العثرات. وفي الوقت نفسه، أمضت مجموعة أخرى من فريق عمل “الحكمة” الأمسية برفقة الأطفال الأقل حظاً في مركز هيا الثقافي، حيث استمتعوا سوية بأمسية ترفيهية بدأت بمشاهدة فيلم، وتبعها مجموعة من النشاطات الخارجية المسلية، ثم تناولوا وجبة الإفطار معاً، وتابعوا فقرة المسحراتي. واختتمت الأمسية بتوزيع الهدايا على الأطفال.  

وبهذه المناسبة، قالت هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في “الحكمة”: “في كلّ عام يحلّ علينا شهر رمضان المبارك حاملاً معه روح البذل والعطاء للمجتمع، وهو ما نسعى جاهدين لنشره سنوياً من خلال حملتنا الرمضانية لخدمة المجتمع، والتي نمد من خلالها يد العون لأفراد المجتمع الذين نحرص على دعمهم”. وأضافت: “نتقدم بخالص الشكر والتقدير لشركائنا وموظفاتنا وموظفينا الذين تطوعوا بوقتهم وجهودهم لتعمّ أجواء الخير والبركة في الشهر الفضيل على الكبار والصغار على حدّ سواء، مجسدين بذلك القيم التي نتمسك بها في “الحكمة””.   

تسعى الحكمة إلى توفير صحة أفضل، في متناول اليد، كل يوم، لملايين من الناس في أكثر من 50 دولة حول العالم. ومنذ 40 عاماً، تقدم الحكمة أدوية عالية الجودة وتتيحها لمن هم بحاجة إليها بأسعار معقولة. هي شركة عالمية بتواجد محلي، حيث تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا. وبالاعتماد على خبرتها ورؤيتها الواسعة، تعمل “الحكمة” على تحويل العلوم المتطورة إلى حلول مبتكرة تحسّن من جودة حياة الأفراد، كما تلتزم تجاه عملائها والمرضى الذين يخدمونهم. ومن خلال التفكير الإبداعي والتطبيق العملي، تقدم الحكمة مجموعة واسعة من الأدوية الجنيسة ذات العلامة التجارية المسجلة وغير المسجلة، كما يعمل موظفوها الذين يتجاوز عددهم 8500 موظف على بناء عالم أكثر صحة يثري جميع المجتمعات. الحكمة هي شريك رائد في مجال الأدوية المرخصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن خلال ذراعها الاستثماري، تعمل على جذب التقنيات المبتكرة في مجال الصحة وتوظيفها لخدمة الأفراد حول العالم. لمزيد من المعلومات

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى