الرئيسيةتطبيقات ذكية

Staller منصة جديدة لتأجير إسطبلات الخيول على الإنترنت على غرار Airbnb

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – توسعت الخدمات المُعتمدة على الاقتصاد التشاركي لتصل إلى عالم الفروسية حيث أصبح هناك منصة على الإنترنت تشبه موقع  Airbnb والتي تساعد مالكي الخيول في العثور على الحظائر والإسطبلات بالقرب من منافساتهم القادمة.

توسعت منصة ستالر دوت كوم Staller.com، التي أطلقت في فلوريدا منذ بضع سنوات، لتصل في الآونة الأخيرة إلى وادي لوار هدسون في مدينة نيويورك حيث تقام سباقات الفروسية مثل عروض مزرعة سالم للخيول ومسابقة HITS في ساجرتيس التي تجذب مئات المتنافسين وتجمعاتهم.

يسهل على كبار المتنافسين ومالكي الخيول الأثرياء مثل جينيفر غيتس -ابنة الملياردير بيل غيتس البالغة من العمر 21 عامًا- شراء عقارات بالقرب من أحداث ركوب الخيل الرئيسية لاستخدامها بين المسابقات.

ولكن على المتنافسين الآخرين العثور على حظائر حيث يمكنهم استئجار الإسطبلات لخيولهم. حتى وقت قريب كان إيجاد أماكن إقامة مناسبة لخيولهم يعتمد إلى حد كبير على الذهاب إلى أماكن المسابقات والاتفاق كلاميًا على حجز المكان.

قال أرتورو فيراندو أحد عشاق الفروسية الذي شارك في تأسيس موقع Staller.com مع صديقه رجل الأعمال بابلو هيمينيز: “من الصعب العثور على عقارات وخصوصًا إذا كنت ترغب في توافر وسائل راحة معينة في العقار الذي تريده”.

واحدة من الذين قاموا بإدراج ممتلكاتهم في الموقع كانت هي ديانا والترز التي أسست ذا بافيليون فارم The Pavillion Farm في نورث سالم في نيويورك الواقعة على بعد حوالي 50 ميلاً من مدينة نيويورك قبل عقد من الزمن.

وقالت والترز عن Staller.com: “يمكن للناس العثور على ذا بافيليون فارم The Pavillion Farm من خلال الموقع  ومعرفة التكلفة وهذا يمنح مزيدًا من الشفافية للسوق حيث يمكنك أن ترى ما يدفعه الجميع”.

يبدأ سعر مربط الحصان في مزرعة والترز من 30 دولار في اليوم وفقًا لموقع Staller.com. وتتراوح تكلفة الإقامة باللمقصورة بين 20 إلى 50 دولار في الليلة بالمزارع الشمالية الشرقية المدرجة في المنصة.

البوابة العربية للاخبار التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى