الرئيسيةتطبيقات ذكية

Zynga تستحوذ على مطورة الألعاب Gram Games بمبلغ 250 مليون دولار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – استحوذت شركة تطوير الألعاب الشهيرة Zynga على صاحبة لعبة 1010 وغيرها من الألعاب الشهيرة شركة Gram Games بمبلغ 250 مليون دولار.

إضافة لقيمة الاستحواذ فإنه سيتم دفع مكافآت مالية سنوية إذا حققت الشركة المستحوذ عليها أهداف مالية محددة.

وتأسست شركة Gram Games في تركيا عام 2012 حيث تملك استديو تطوير ألعاب هناك وافتتحت استديو آخر في لندن. وخلال ستة أعوام من تأسيسها أطلقت تسعة ألعاب بما فيها لعبة 1010 و Merge Dragons اللتين تعتبران من أكثر الألعاب تحقيقاً للإيرادات في الولايات المتحدة.

وبموجب الاستحواذ سينضم 77 موظف إلى Zynga، وهناك 3 مليون لاعب نشط يومياً وتم تنزيل ألعاب الشركة أكثر من 170 مليون مرة، وهناك المزيد من الألعاب القادمة.

هذه الصفقة تشبه إلى حد ما صفقة استحواذ Zynga على أصول من Peak Games التي لديها أيضاً استديو تطوير في اسطنبول بقيمة 100 مليون دولار. وتتشابه الصفقتان بأنهما سيضمان فريقي عمل لديهم مستوى عالي من الإبداع وفرص كبيرة على المستويين المحلي والعالمي.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى