الرئيسيةشبكات اجتماعية

تويتر في أزمة بسبب قانون الخصوصية الاوروبي الجديد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – بدأ موقع تويتر في محاولة للامتثال للائحة العامة لحماية البيانات التي يركز عليها الاتحاد الأوروبي بتعليق حسابات المستخدمين الذين كانوا دون سن 13 عاماً عند تسجيلهم لأول مرة.

لا يطلب تويتر من المستخدمين إدخال تاريخ ميلاد عند الاشتراك، ولكن إذا أدخل مستخدم لاحقًاً تاريخ ميلاد يشير إلى أنه كان أقل من 13 عاماً عندما بدأ في إرسال التغريدات، فإن ذلك يمثل مشكلة.

ومن الناحية القانونية، يجب على الموقع حذف المحتوى الذي أنشأه المستخدم قبل أن يبلغ 13 عاماً، لكن الشركة تقول إنه لا توجد وسيلة لفصل التغريدات المحظورة عن التغريدات الواردة، وقررت تعليق المستخدمين كلياً بدلاً من ذلك، ويمكن للمستخدمين المتأثرين إنشاء حساب تويتر جديد، ولكن من يريد البدء من الصفر؟. 

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى