تطبيقات ذكية

لعبة بوكيمون بنمط RPG قادمة في 2019

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – كانت شركة Game Freak المطورة لألعاب بوكيمون مشغولة بالفترة الماضية بتحضير الإصدارات الخاصة بجهاز سويتش، وبالفعل تم إطلاق Pokémon Quest ويجري تحضير لعبتين هما Let’s Go, Pikachu! و Pokémon: Let’s Go, Eevee!, للإطلاق في نوفمبر المقبل، لكن هذا ليس كل شيء، حيث هناك لعبة بوكيمون جديدة وأساسية العام المقبل.

لنبدأ مع Pokémon Quest حيث يلاحق البوكيمونات وهي تثير المتاعب في أنحاء البلاد. ومع مرور الوقت تتطور البوكيمونات وهي تبحث عن الكنوز وتخوض المعارض مع بوكيمونات أخرى أو تعقد صداقات معها.

يتميز اسلوب اللعب بالبساطة حيث يتحرك البوكيمون ويقاتل تلقائياً بدون تدخل المستخدم وحسب البيئة.

الجدير بالذكر أن هذه اللعبة ستتوفر لاحقاً على الهواتف الذكية أيضاَ، لكنها الآن متوفرة لجهاز سويتش مجاناً.

أما لعبتي Pokemon: Let’s Go, Pikachu! و Pokemon: Let’s Go, Eevee فهما مزيج من Pokemon Yellow وعناصر لعب Pokemon Go وهي موجهة أكثر للاعبين الجدد على سلسلة ألعاب بوكيمون.

ويمكن اللعب فيهما بطريقة مختلفة عبر استخدام يد التحكم Joy-Con لرمي الكرات على البوكيمونات، وكذلك استخدام اليد الأخرى لطلب مساعدة صديق لإلتقاط البوكيمونات.

ولعل الخبر الأبرز هو طرح لعبة بوكيمون من نمط RPG رئيسية لجهاز سويتش خلال النصف الثاني من العام المقبل. وستتضمن اللعبة عناصر من ألعاب بوكيمون سابقة ومختلفة مثل X و Y و Sun و Moon. 

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى