اقتصاد

“ميريتون” : دبي خامس أفضل وجهة سياحية في العالم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

احتلت دبي المركز الخامس في قائمة أفضل 20 مدينة تسوق في العالم،، أعدتها شركة “ميريتون سيرفيسد ابارتمنتس”، التي تتخذ من سيدني مقراً لها، متفوقة على أشهر وجهات التسوق العالمية، أمثال فلورنسا في إيطاليا، واسطنبول، وكوالالمبور في ماليزيا، ولندن، ومدريد، ومدينة نيويورك، وروما، وسنغافورة، بحسب البيان.
وقالت الشركة في معرض تصنيفها لتلك المدن، إن دبي لا تعرف أنصاف الحلول، وهذا ينطبق على جودة وتنوع عروض التسوق التي تزخر بها.
وأضافت أن الخيارات أكثر من عارمة، في ظل وجود عشرات المولات التي يضم أحدها حلبة تزلج داخلية مغطاة، والعروض التي لا حصر لها مما تعج به أسواقها من سجاد، وعطور، وتوابل. وهي تشتهر بسلعها الفاخرة، ومنتجاتها الساحرة.

المصدر : موقع العربية نت

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى