أجهزة ذكيةالرئيسية

سامسونغ…….. طراز جديد يحل مشكلة “غالاكسي نوت 8”

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي – كشفت تسريبات أن هاتف سامسونغ الجديد “غالاكسي نوت 9” الذي سيطرح في وقت لاحق من العام الجاري، قد يحل مشكلة كبيرة في “غالاكسي نوت 8″، بفضل تحسينات أضيفت للطراز.
وحسب التسريبات التي نشرتها مواقع مهتمة بأخبار التكنولوجيا، فإن الهاتف الجديد المزود بقلم يتميز بماسح أكثر اتساعا من النسخة السابقة منه، مما يعني تحسين نظام التعرف على صاحب الهاتف، وأيضا حماية أكبر ضد الاختراق.
وبزيادة اتساع ماسح العين، فإن “سامسونغ” تسعى لإصدار هاتف أكثر دقة وسرعة في التعرف على الوجوه، لتلافي المشاكل التي واجهها مستخدمو “غالاكسي نوت 8″، حسب ما أوردت صحيفة “إكسبريس” البريطانية. 
وبخلاف هاتف “آيفون ” المزود بخاصية التعرف على الوجه في أي حالة، حتى مع ارتداء نظارة أو غطاء رأس، فإن “غالاكسي نوت 8” كان يفشل أحيانا في التعرف على صاحبه في حال ارتدى نظارة.
لكن يعتقد أن “غالاكسي نوت 9” سيتعرف أيضا على بعض ملامح الوجه، مما يسهل مهمته في التعرف على صاحبه حتى وإن كان يرتدي شيئا على وجهه.
سكاي نيوز

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى