الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

سفير الإمارات يرعى موائد الرحمن التي تقيمها تكية أم علي  

شارك هذا الموضوع:

بدعم من مؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم

هاشتاق عربي – قام سفير دولة الإمارات العريبة المتحدة مطر الشامسي بزيارة موائد الرحمن التي أقامتها تكية أم علي يوم الإثنين الموافق 28/5/ 2018، في مقرها الرئيسي بالمحطة.  و كان في استقباله النائب الأول لرئيس مجلس إدارة تكية أم علي طاهر المصري وعدد من اعضاء مجلس الإدارة ومدير عام التكية سامر بلقر.  

وشارك السفير وعدد من موظفي السفارة بسكب وجبات الإفطار لأكثر من 1,500 صائم قصدوا مقر تكية أم علي الرئيسي لتناول وجبات الإفطار التي تم تقديمها بدعم من مؤسسة محمد  بن رائد المكتوم.

قال سفير الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة الأردنية الهاشمية مطر الشامسي :”تمثل تكية أم علي منبراً لمكافحة الفقر الغذائي في المملكة الأردنية الهاشمية ومثالاً يحتذى به في الدول العربية” وأضاف ” إننا اليوم وفي هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك فخورين بمشاركتنا في إحدى موائد الرَحمن لتكية أم علي بدعم من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم لتوفير وجبات الإفطار لأكثر من 1,500  صائم”.

ومن ناحيتة شكر مدير عام تكية أم علي سامر بلقر سفير الامارات العربية المتحدة قائلا: “نشكر سعادة سفير الإمارات العربية المتحدة وموظفي السفارة لمشاركتهم اليوم بسكب وجبات الافطار للصائمين ضمن موائد الرحمن التي أقامتها تكية أم علي في مقرها الرئيسي بالمحطة، وأضاف: ” كما ونشكر مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم لدعمهم لبرامج الدعم الغذائي المستدام من تكية أم علي على مدار العام  بالاضافة إلى دعمهم لموائد الرحمن التي أقمناها اليوم، كما ونثمن شراكتنا مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم على مدى الأعوام السابقة. “

وتقوم تكية أم علي حالياً بتوفير الدعم الغذائي المستدام لـِ 30,000 أسرة محتاجة ومعتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في 12 محافظة في المملكة، من خلال الطرود الغذائية الشهرية والتي تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة التغذوية شهرياً وعلى مدار العام.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى