الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أمنية الراعي الذهبي لملتقى رنين التربوي الأول وتكرّم تربويين متميزين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – ضمن استراتيجيتها الهادفة لدعم قطاع التعليم، قدمت شركة أمنية رعايتها الذهبية لملتقى رنين التربوي الأول الذي إختتمت أعماله في فندق كراون بلازا/ البحر الميت مؤخراً. ويأتي دعم هذا المُلتقى، إنطلاقا من إيمان شركة أمنية بالدور الكبير الذي تلعبه مؤسسة رنين في تحفيز مخيلة الأطفال وبناء مهاراتهم الحياتية الأساسية مثل التفكير الناقد والحوار والتواصل الفعّال.

وافتتحت مديرة إدارة المناهج عطوفة الدكتورة خولة أبو الهيجاء مندوبا عن وزير التربية والتعليم أعمال الملتقى بجلسة نقاشية تحت عنوان “التعليم التشاركي وأثره في مواجهة تحديات العصر”، وناقش الملتقى الذي استمر يوماً كاملاً بمشاركة نخبة من الخبراء والتربويين العديد من المحاور المتمثلة في توظيف الإعلام الاجتماعي في العملية التعليمية، واستثمار الإستراتيجيات التعليمية المختلفة داخل غرفة الصف في غرس القيم الإيجابية، إلى جانب عرض لمجموعة من التجارب المُلهمة للمعلمات والمعلمين، وعرض أهم الممارسات التربوية التي تم تنفيذها أثناء البرنامج، وعرض التحديات، والتوصيات .

وفي تعقيبها على هذه الرعاية، قالت رئيس قسم الاتصال المؤسسي والتسويقي لشركة أمنية، وجيهة الحسيني:” تعد شركة أمنية الداعم القوي لقطاع التعليم في المملكة وشريكه الإستراتيجي، ودعمنا اليوم لملتقى رنين التربوي يؤكد إلتزامنا ورغبتنا في المساهمة بتطوير الأجيال القادمة من خلال الإستثمار في أدوات تعليمية متطورة مواتية للعملية التعليمية”.

وأشارت الحسيني، إلى حرص شركة أمنية لدعم مشروع رنين الهادف لتوظيف المهارات الإبداعية للقراءة والاستماع في العملية التربوية، لبلورة منظومة تعليمية متكاملة تركز على تنمية هذه المهارات لدى الطلبة لدعم نشر ثقافة التميز والإبداع في مدارسنا. وأضافت: أننا نسعى في شركة أمنية إلى المساهمة في رفع قدرات طلابنا وتوفير التدريب اللازم لمعلميهم، كما نعمل بشكل جماعي لتأسيس مجتمع قائم على المعرفة”.

من جانبها، أعربت مديرة مؤسسة رنين، روان بركات، عن إمتنانها للدعم الذي قدمته شركة أمنية بدءاً من إنطلاق أسبوع رنين للقصة المسموعة 2018 وحتى عقد هذا الملتقى، مشيرة إلى دور أمنية الريادي في دعم الرياديين الأردنيين وأفكارهم الريادية لتطوير شركات ناشئة ناجحة من خلال توفير البيئة المناسبة لهم ولمشاريعهم، بهدف تعزيز فرص نجاحهم .

وفي ختام الملتقى، كرمت مؤسسة رنين، عدداً من المعلمات والمعلمين المتميزين ووزعت عليهم  جوائز مقدمة من شركة أمنية بصفتها الراعي الذهبي لأسبوع رنين للقصة المسموعة 2018.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى