غير مصنف

1.44 مليار مشترك في فيس بوك حتى الربع الاول

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي – محمد الفناطسة
سجل عدد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الفعالين خلال الربع الاول من العام الحالي  نحو 1.44 مليار مستخدم حول العالم مرتفعا بنسية 13 % مقارنة بما كان عليه خلال العام الماضي ،حسب بيانات صادرة عن شركة فيس بوك.
كما ارتفع معدل عدد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “الفاعلين يوميا” خلال الربع الاول من العام الحالي بنسبة 17 % مقارنة بما كانت عليه خلال العام الماضي ليصل الى  نحو  936 مليون مستخدم.
واظهرت البيانات ان عدد المستخدمين الفاعلين شهريا من خلال استخدامهم للهواتف الخلوية بلغ نحو 1.25 مليار مستخدم مشكلين بذلك ما نسبته نحو 87 % من عدد المستخدمين الاجمالي مرتفعا بنسبة 24 % عما كان عليه خلال العام الماضي.
اما بالنسبة لعدد المستخدمين الفاعلين يوميا من خلال استخدامهم للهواتف الخلوية فارتفع بنسبة بلغت نحو 31 % مقارنة بالعام 2014 ليصل الى نحو 798 مليون مستخدم مشكلين  ما نسبته 85 % من اجمالي عدد المستخدمين الفاعلين يوميا.
ويأتي ارتفاع عدد المستخدمين الفاعلين بشكل يومي من خلال الهواتف الخلوية جراء اتساع انتشار الهواتف الخلوية الذكية اذ اتاحت للمستخدم سهولة الوصول لمواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام بالاضافة الى توافقها مع التحديثات التي يجريها موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى