أجهزة ذكيةالرئيسية

هواتف نوكيا الذكية الجديدة متوافرة في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا، اليوم أن نوكيا 7 بلس (Nokia 7 Plus) ونوكيا 6 الجديد (Nokia 6) ونوكيا 1 (Nokia 1) ونوكيا 8110 (Nokia 8110)  الأسطوري على شبكة الجيل الرابع أصبحوا متوفرين في نقاط البيع بالتجزئة في الأردن. ولقد كُشف النقاب عن هذه الأجهزة في وقتٍ سابق هذا العام خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة، وتوفّر هذه الأجهزة  الحرفية والموثوقية التي تتوقعونها من هاتف نوكيا مع تجارب نقية وذكية يحكمها الأندرويد العصري.

هاتف نوكيا 7 بلاس Nokia 7 Plus : الهاتف البطل الرائد  المناسب للجميع

تم تصميمه خصيصاَ لإنشاء المحتوى لتقديم أفضل المحتويات، إذ يتميز الهاتف بشاشة مزودة بالتقنيات العصرية يسودها المتانة والتصميم الحديث؛ كل ذلك جعل من هاتف نوكيا 7 بلاس(Nokia 7 Plus) الهاتف البطل ضمن محفظة هواتفنا الذكية. ويجمع الهاتف بين الأجهزة البصرية المبتكرة وخوارزميات التصوير، كما يستطيع أن يلتقط أدق اللحظات أثناء التصوير لإنتاج صورة طبيعية تتوفر على كافة التفاصيل التي يحتاجها المستخدم. ويحتوي الهاتف على ميزة  البصريات المزدوجة والمستشعر الخلفي المزدوج المدعوم ببصريات ZEISS مما يسهم في توفير زوايا ذات درجات واسعة بمعدل 12 ميجابيكسل  megapixelتوفر أعلى درجة من الإستشعار وذلك للحصول على أفضل أداء ممتاز في ظروف الإضاءة المنخفضة والزائد؛ بالإضافة إلى كاميرا ثانوية بمعدل 13 ميجابيكسل megapixel توفر زووم تكبيري بصري بمعدل 2x وذلك لتقريب اللحظات التي يريدها المستخدم.

ولتمكين المستخدمن من التقاط المزيد من المحتويات والاستمتاع بها لفترة أطول، يأتي هاتف نوكيا 7 بلاس (Nokia 7  Plus) مدعوماً بمنصة كوالكوم سنابدراغون ™ 660 المتنقلة(Qualcomm® Snapdragon™ 660 Mobile Platform). لقد تم تحسينه وتوظيف هذه الميزة بالشكل الأمثل لتوفير أقصى قدر من الأداء وأطول عمر للبطارية، حتى عند رغبة المستخدم في بث فيديوهات #Bothie  على الفيسبوك أو يوتيوب. ويتميز الهاتف، الذي تم تزويده ببطارية قوية، بقوة  3800 مللي أمبير  (mAh) في الساعة، لتعزيز عمر البطارية على أن يمتد استخدمها لمدة يومين.

وتم تصميم حوافه الخلفية المنحنية بعناية؛ إذ توفر حافته النحيفة الجميلة تجارب مشاهدة كبيرة مريحة. ويتميز الهاتف بشاشة عالية الدقة بحجم 6 إنش وبمعدل18:9 ، مما يعزز من أداء الشاشة ويجعلها مثالية للتصفح، كذلك استخدام وسائل الاعلام الإجتماعي والألعاب والترفيه مع المزيد من المحتوى في نفس العرض مثل الجهاز التقليدي ذو شاشة عرض بحجم 5,5  inchبوصة.

نوكيا 7 بلاس متوفر في كافة نقاط البيع في الأردن،  باللونين  الأسود/ نحاسي والأبيض/ نحاسي بسعر 285 دينار أردني.

هاتف نوكيا 6 الجديد Nokia 6 : هاتفنا الحائز على الجوائز الذي أصبح أكثر تطوراً

تم تصميمه بناء على نجاح الإصدارة السابقة، ويوفر الهاتف الجديد أداءً أكثر قوة ويحتوي على ميزات جديدة ضمن تصميم أكثر إحكاماً ودمجاً. ويوفر سرعة أكبر مقارنة بالإصدارة السابقة بنسبة 60٪ ، كما أنه يمتلك تقنية البصريات المزدوجة المحسنة المدعومة ببصريات Zeiss,وشحن USB-C السريع، وشاشة مدمجة أكثر إحكاماً لإطار الهاتف، ويتوفر الهاتف أيضاَ على تقنية  الصوت المكاني المقدمة من نوكيا، مما يخلق تجارب نقية وآمنة والأمنة مدعوماً بنظام التشغيل أندرويد أوريو™ العصري(up-to-date Android Oreo™.).

ويأتي هاتف نوكيا 6  (Nokia 6)الجديد بتصميم رائع يتسم بالدقة العالية جداً وذلك من خلال الجمع بين الإطار الموحد، المصنوع من كتلة صلبة  من سلسلة 6000 من الألمونيوم وعملية تلميع لمدة 11 ساعة مرفقة بلونين على التحليل الكهربائي. ومن خلال توحيد شاشة  المنحوتة بمعدل 2.5D والزجاج المصنوع من مادة Corning® Gorilla®  المقاوم للأضرار، تم بناء إطار هاتف نوكيا  6  (Nokia 6)الجديد المدمج والمكرر ليدوم للأبد.

وقام المهندسون بدمج منصة كوالكوم سنابدراغون ™ 630 Qualcomm® Snapdragon™ 630 Mobile Platform المتنقل لتقديم أداء سريع وسلس وتوفير عمر بطارية أطول.

للمزيد من الأمان والسهولة، فإنّ هاتف نوكيا 6 الجديد  (Nokia 6)بإمكانه التعرف عليك، وبالتالي فإنه يمكنك إلغاء قفل الهاتف بكل سهولة وبسرعة فائقة عبر التعرف على وجهك. ستكون هذه الخاصية متوفرة خلال الربع الثاني من هذا العام.

متوفرة في ثلاث درجات لونية أنيقة: أسود/نحاسي، أبيض/معدني، أزرق/ذهبي، كما أنها ستوفر إعدادين يتمثلان في إصدارة مع ذاكرة عشوائية سعة 3 جيجابايت/ذاكرة دائمة 32 جيجابايت، إلى جانب إصدارة مع ذاكرة عشوائية سعة 4 جيجابايت/ذاكرة دائمة 64 جيجابايت ستتوفر خلال وقت لاحق من هذا العام.

متوفر حالياً بسعر 185 دينار أردني، في كافة نقاط البيع في الأردن.

نوكيا 1 (Nokia 1) : تجارب هاتف ذكي متكاملة تتيح التكنولوجيا المتطورة للجميع

يعتبر هاتف نوكيا1 (Nokia 1) ثورة تقنية متطورة في إتاحة التكنولوجيا للجميع، حيث يقدم كافة أساسيات الهواتف الذكية مع ضمان أعلى معايير الجودة المعروفة في هواتف نوكيا بتصميم متجدد سيحظى بإعجاب محبي هواتف نوكيا حول العالم. وقد تمكنت هواتف نوكيا من الإيفاء بوعدها في توفير التكنولوجيا المتطورة للمزيد من الأفراد عبر اعتماد نظام التشغيل أندرويد أوريو™Android Oreo™ (نسخة غو) Go Edition ، وهي إصدارة محسنّة من نظام التشغيل أندرويد تتناسب مع الأجهزة التي تستخدم الذاكرة العشوائية التي تبلغ سعتها 1 جيجابايت أو أقل. وقد تمّ تصميم نوكيا 1  (Nokia 1)بحيث يوفر أداءً سلساً واستجابة سريعة، كما أنّه يتيح وصول كامل إلى متجر جوجل™ للتمكن من تحميل كافة التطبيقات المفضلة مثل واتس آب وفيسبوك وانستجرام إلى جانب التطبيقات المصرفية، هذا إلى جانب تسليط الضوء على التطبيقات الأمثل للعمل مع نظام التشغيل أندرويد أوريو Go Edition ™ (نسخة غو) Go Edition.

والآن مع توفر التشكيلة الجديدة من “نوكيا سمايل” الأيقونية، فإنّه بإمكانك تغيير مظهر هاتف نوكيا 1 على حسب رغبتك مع تشكيلة أغطية “أكسبريس أون كوفر” الأكثر شعبية والمتوفرة بألوان حيوية متألقة. للقيام بذلك بكل سهولة، ما عليك سوى الضغط على زر التشغيل والإطفاء لمدة ثواني قليلة للتعبير عن أسلوبك الشخصي عبر هذه الأغطية القابلة للتغيير. لقد تمّ تصميم كل غطاء مع مراعاة أعلى معايير الدقة والإهتمام بأدق التفاصيل بصورة مماثلة للغطاء الأصلي. يوفر الغطاء المصنوع من البولي كاربونيت بدرجتين لونيتين أعلى معايير المتانة، وهو قادر على تحمل كافة ظروف الإستخدام اليومي بما يقدمه من تصميم متين.

متوفر حالياً بسعر58  دينار أردني، في كافة نقاط البيع في الأردن.

لعشّاق الإصدارات الأصلية من هواتف نوكيا: إعادة إطلاق نوكيا 8110 بمظهر متجدد

شهد هذا العام إعادة إطلاق هاتف نوكيا 8110 الأسطوري بحلة جديدة، حيث يأتي هذا الهاتف الرائع مع ميزة 4G ويتفرد بتصميمه المنحني الأيقوني السلس. يعتبر هذا الهاتف خيارك الأمثل، فهو يتيح لك فرصة الإسترخاء والإستمتاع بوقتك دون قلق لعلمك بأنه سيوفر لك كل ما تحتاجه من أساسيات ضرورية خلال كافة الأوقات.

يتفرد الهاتف الذكي بإعتماده واجهة استخدام مألوفة في منتهى السهولة توظّف مكانيكيات لمس بديهية، إلى جانب استخدام ميزة الإنزلاق للإجابة على المكالمات وإنهائها، فضلاً عن الشاشة التي تقدم عرض الهيلكوبتر التي تدور حول المحور الرئيسي وتقدم مشاهدة جذابة للغاية. وعلاوة على ذلك يأتي الهاتف الذكي 8110 مصنوعاً وفق أعلى معايير الحرفية التي تشتهر بها هواتف نوكيا، حيث يتفرد بمتانته وموثوقيته كمعيار أساسي. يوفر هاتف نوكيا 8110 نقاء كريستالي لمكالمات VoLTE، ويعتبر مثالياً لأي شخص يرغب في استخدام شبكة الجيل الرابع 4G. كما أنه يوفر وصول سهل إلى متجر التطبيقات لتحميل كافة تطبيقاتك المفضلة مثل مساعد جوجل Google Assistant وبحث جوجل Google Search وخرائط جوجل Google Maps و فيسبوك وتويتر، فضلاً عن خدمة إرسال واستلام البريد الإلكتروني ونقل جهات الإتصال ومزامنة التقويم مع تطبيق أوتلوك وبريد Gmail. ولتوفير تشغيل سلس، نوكيا 8110 مدعم بمنصة كوالكوم® 205 المتنقلة. وبالتأكيد فإن الهاتف يضم نسخة جديدة من لعبة الحيّة الشهيرة (Snake).

يأتي الهاتف بلونين، الأسود التقليدي والأصفر، وهو أصبح متوفراً في السوق الألادني بسعر 55 دينار أردني.

توفر الهواتف الذكية:

نوكيا 7 بلس متوفر حالياً بسعر 285 دينار أردني.

نوكيا 6 ب متوفر حالياً  بسعر  185 دينار أردني.

نوكيا 1  متوفر حالياً  بسعر58  دينار أردني.

نوكيا 8110 الذكي متوفر حالياً بسعر دينار أردني.

كافة الأسعار لا تشمل الضرائب

وتصمّم HMD وتسوّق مجموعة من أجهزة الهاتف والأجهزة المزودة بالمزايا المتنوعة الموجّهة لشرائح متنوعة من المستهلكين وبأسعار متفاوتة. شركة HMD العالمية الملتزمة بالابتكار والجودة هي صاحبة الترخيص الحصري لعلامة نوكيا لأجهزة الهاتف والأجهزة اللوحية. نوكيا هي علامة تجارية مسجّلة من نوكيا كوربوريشن. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.hmdglobal.com.

نوكيا هي علامة تجارية مسجلة لشركة Nokia Corporation، أما أندرويد وجوجل هما علامات تجاري تابعة لـ Google Inc، و Oreo هي علامة تجارية تابعة لمجموعة Mondelez International. تعتبر Snapdragon,  و Qualcomm هي منتجات من  Qualcomm Incorporated المسجّلة في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى. يعتبر   Qualcomm Snapdragon منتج تجاري تابع لشركة Qualcomm Technologies والشركات التابعة لها. بصريات ZEISS وشعار ZEISS هي علامات تجارية مسجلة لـ Carl Zeiss وتستخدم بترخيص من Carl Zeiss Vision GmbH.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى