الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

زين تشارك الاسرة الاردنية الاحتفال بعيد الاستقلال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أقامت شركة زين مساء اليوم الجمعة احتفالا في حدائق الحسين بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى بمناسبة العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة.

وتضمن الاحتفال الذي حضره امين عمان الدكتور يوسف الشواربه والذي بدأ في متحف السيارات الملكي على مجموعة من الفقرات والانشطة الترفيهية للاطفال والعائلات .

وانتقل الاحتفال – الذي تواضب شركة زين على اقامته منذ 14 عاما بمشاركة امانة عمان الكبرى وبمشاركة مختلف وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الوسم هاشتاغ “اردني الغد يازين الغد” للتعبير عن حب الوطن والاحتفاء بهذه المناسبة التي تشكل مصدر فخر واعتزاز لكل اردني واردنية وانطلاقاً من سعيها المستمر لمشاركة المواطنين والتواصل معهم في كافة المناسبات الوطنية والاجتماعية .

وتضمن الاحتفال الذي حضره الالاف من المواطنين ومن مختلف انحاء المملكة وقدمه عدد من الزملاء الاعلاميين على عدد من الفقرات الفنية والموسيقية شارك فيها فرقة القوات المسلحة الاردنية وفرقة معا للفلكلور الشعبي.

كما شارك في الاحتفال الذي اقيم في الساحة الرئيسية في حدائق الحسين مجموعة من الفنانين الاردنيين عمر العبد اللات وحسين السلمان وحسام ووسام اللوزي وقاسم النجار وشادي البوريني كما تضمن الاحتفال فقرات شعرية شارك فيها الشعراء محمد الحجايا وفليح الجبور بالاضافة الى الالعاب النارية التي انطلقت بهذه المناسبة لتضيء سماء عمان في 10 مواقع. 

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى