الرئيسيةريادة

طالب أردني يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – حصل الطالب الأردني المهندس أحمد حسين السرحان على جائزة مرموقة من جامعة ولاية نيوهامشير الامريكية خلال حفل تخريج اقامته الجامعة الاسبوع الماضي للذين أكملوا متطلبات درجة الماجستر في العلوم الهندسية وإدراة المشاريع .

والجائزة التي حصل عليها المهندس الأردني السرحان هي جائزة “رئيس كلية نيو انغلاند للدراسات العليا” للعام الحالي 2018 بعد تفوقه على 600 طالب قدموا من14 دولة مختلفة من بينها الأردن.

وعبرت سفيرة الاردن في واشنطن دينا قعوار، من جهتها، عن تهانيها للمهندس السرحان على إكمال متطلبات برنامج الدراسات العليا في كلية نيو إنغلاند وحصولة على الجائزة المرموقة.

وتقدمت السفيرة قعوار في رسالة الكترونية من الطالب السرحان بالتقدير كونه يعتبر “مثالاً لأخلاقيات المثابرة السائدة بين الشباب الأردني”.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى