الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

كير تطلق حملة “رمضان الخير” لمساعدة ألفي أسرة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – اعلنت منظمة كير عن إطلاقها لحملة “رمضان الخير” بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية وتحت شعار في عيدنا السبعين لا زلنا مستمرين.

وقالت مديرة المنظمة سلام كنعان، إن هذه الحملة تأتي ضمن دور كير في تحقيق التنمية المستدامة في الاردن لدعم المجتمع الأردني ولا سيما الأسر الأشد حاجة خصوصا خلال شهر رمضان المبارك وفي ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها الطبقة الفقيرة.

واكدت كنعان في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، أن هذه الحملة تتزامن مع احتفالية المنظمة بمرور سبعين عاما على وجودها، وتطبيق خطة العمل لعام 2018 في الاردن والتي ترتكز على التوسع الجغرافي في الاردن في جميع النشاطات الإنسانية والاجتماعية، مشيرة إلى أن هذه الحملة تستهدف 2000 أسرة عفيفة من المجتمع المحلي في المناطق الأشد فقرا وخصوصا منطقة وادي الاردن والاغوار الشمالية والجنوبية.

(بترا) 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى