الرئيسيةريادة

” سوسيته جنرال-الأردن” يوقع اتفاقية شراكة مع منصة “نوى” التابعة لمؤسسة ولي العهد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وقع بنك سوسيته جنرال الأردن SGBJ وشركة نوى للتنمية المستدامة، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد والتي تم انشاؤها بالشراكة مع القطاع الخاص، اتفاقية تعاون وشراكة ليكون بذلك من أوائل المؤسسات الشريكة لهذه المبادرة في الأردن.

وتم توقيع الاتفاقية يوم الثلاثاء 15 أيار، في مقر مؤسسة ولي العهد، بحضور من المدير العام لل SGBJ-نديم قبوات، والمدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد، الدكتور تمام منكو، والرئيس التنفيذي للشركة أحمد الزعبي.

وتتمثّل منصة “نوى”(naua.org) والتي تندرج تحت محور عمل العطاء والخدمة المجتمعيّة في استراتيجيّة عمل مؤسسة ولي العهد، بتمكين المتبرعين من الأفراد والشركات من التعرف على مختلف المشاريع والمبادرات التي يتم تنفيذها من الجمعيات والمؤسسات الخيرية الأردنية، والتي بدورها اجتازت الشروط الفنية والإدارية الخاصة بالمنصة والتزمت بأعلى معايير الشفافية والمهنية، وبذلك تُسهِّل لهم دعم النشاطات التي تهمهم وتمكنهم من معرفة الأثر الفعلي لكل مساهمة تمت من خلال المنصة.

من جهته، قال الزعبي: “تأتي هذه الشراكة كخطوة في طريق رفع مستوى العمل الخيري والتنموي في المملكة وتمكين مؤسسات المجتمع المدني من الوصول إلى الداعمين، وهو ما تسعى مبادرة نوى إلى تحقيقه”.

وفي السياق ذاته، قال قبوات: “تعبر هذه الشراكة عن مدى اهتمام ال SGBJ بدعم أنشطة المسؤولية المجتمعية، والتي تأتي في قلب اهتمامات البنك، وإيمانه بأهمية مشاركة القطاع الخاص في دعم مثل هذه الأنشطة لما له من أثر إيجابي على المجتمع ككل”.

ومنصة نوى، هي إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، وهي منصة إلكترونية غير ربحية تندرج تحت محور عمل العطاء والخدمة المجتمعيّة في استراتيجيّة عمل المؤسسة، لكونها منصة اجتماعية إلكترونية تعمل على تشبيك القطاع الخاص والأفراد مع المؤسسات غير الربحية والجمعيات لتشجيع العمل الخيري والتطوعي، بهدف تعزيز المساهمة في التمكين المجتمعي وقياس الأثر الناتج والتعريف به، وذلك للوصول إلى الفئات والقطاعات الأكثر احتياجاً بسهولة أكبر، وتلبية هذه الاحتياجات والوقوف الفعلي على حاجاتها، الأمر الذي يضمن إيصال الدعم لأكبر شريحة من المستحقين.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى