الرئيسيةريادة

شركة SOURCEitHR توقع اتفاقية شراكة مع جمعية ” انتاج “

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وقعت شركة SOURCEitHR، ومقرها الأردن والتابعة لشركة  MenaITech ميناآيتك التي تقدم حلولاً في مجال إدارة الموارد البشرية والتعاقد الخارجي والاستشارات مؤخرا  اتفاقاً مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات (انتاج)، وهي جمعية قائمة على العضوية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لتزويد أعضائها بالأبحاث المتعلقة بصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ووقع الاتفاقية مدير شركة SOURCEitHR، كريم مبارك، والرئيس التنفيذي لجمعية انتاج نضال البيطار.

وتعتبر  SOURCEitHRأول شركة في الأردن تنفذ تجميعا شاملا للقوى العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، باستخدام مختلف المصادر الدولية، وتغطية البيانات الرئيسية المتعلقة بالرواتب، والتي ستساعد أعضاء جمعية انتاج في اتخاذ قرارات توظيف مدروسة، لتكون قادرة على المنافسة في جذب المواهب.

وعلق البيطار على هذا الاتفاقية الجديدة قائلا: «سنكون قادرين على تزويد أعضاء جمعية انتاج من خلال هذا التعاون مع شركة SOURCEitHR بفرصة الوصول إلى البيانات الحيوية التي ستساعدهم في اتخاذ قرارات تجارية حاسمة عندما يتعلق الأمر بالحصول على الخبرات الرئيسية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاحتفاظ بها «.

وأوضح: ” نحن ملتزمون بدعم شبكة الأعضاء بالفرص المتاحة، ويمكن أن تساعد مثل هذه الفرصة مع SOURCEitHR أعضاء الجمعية في العمل بنجاح وتحسين المعايير العامة للصناعة”. 

وقال مبارك: ” تتمتع شركة SOURCEitHR بموقع فريد ومتميز، ليس فقط في الأردن، بل على المستوى الإقليمي أيضًا. وتساعد تحليلات الموارد البشرية عملائنا في اتخاذ القرارات الأكثر ذكاءً لأعمالهم «. وأضاف: «أن معرفة من يتم توظيفه وما يمكن منحه لهم بخصوص المرتبات والأجور يمكن أن يساعد في ازدهار الأعمال والبقاء في صدارة المنافسة، وعلى القدر ذاته من الأهمية، سيساعد ذلك أيضا في إيجاد المناخ التنظيمي المناسب للاحتفاظ بأهم الموظفين”. 

واختتم  مبارك كلمته: ” نحن فخورون بالعمل مع جمعية انتاج وإتاحة الفرصة لدعم أعضائها بأبحاث حيوية بالإضافة إلى مجموعة خدماتنا التي تغطي حلول الرواتب والموارد البشرية والاستشارات وأدوات الإنترنت المصممة لمساعدة الشركات من أجل التركيز على أعمالها الأساسية وتحقيق النجاح المنشود”. 

وقال البيطار: ” تعتبر شركة SOURCEitHR  مثالا للشركات المبتكرة التي نعمل معها من أجل مساعدة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مواصلة التقدم والنمو ليصبح قوة  فاعلة في اقتصاد الأردن”. 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى