اقتصادالرئيسية

البنك العربي يطلق حملة ترويجية لحاملي البطاقات الائتمانية بمناسبة الشهر الفضيل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خاصة لحاملي بطاقاته الائتمانية وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تتضمن ربح جوائز نقدية واسترجاع مبالغ نقدية وذلك ضمن سلسلة العروض والبرامج الترويجية المتواصلة التي يقدمها البنك لعملائه.

وتتيح الحملة والتي تستمر لغاية 17/06/2018 لحاملي بطاقات البنك العربي الائتمانية استرجاع 10 دنانير عن كل 100 دينار مشتريات وبحد اقصى 50 دينار عند استخدام البطاقة للشراء من أي هايبرماركت أو سوبرماركت في الاردن، بالإضافة لفرصة ربح قسيمة شرائية بقيمة 150 دينار من كوزمو أو كارفور من خلال الدخول في سحوبات أسبوعية سيتم من خلالها اعلان 50 رابحاً.

وفي تعليقه على هذه الحملة قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: “تأتي هذه الحملة تزامنا مع شهر رمضان المبارك وفي إطار حرص البنك العربي على مكافأة عملائه الكرام وتوفير العروض المناسبة والمميزة لهم عند استخدامهم بطاقات البنك العربي الائتمانية.” وأضاف: “نسعى دائماً إلى تقديم باقة متكاملة من الخدمات والعروض التي تلبي احتياجات وتطلعات عملائنا وبما يتناسب مع أسلوب حياتهم واحتياجاتهم المختلفة على مدار أشهر العام.”

وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى برنامج مكافآت العربي، هذا إلى جانب إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الإنترنت “عربي أون لاين”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى