أخبار الشركات

المجالي يتفقد شركة جيفكو ومناجم الشيدية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قام المهندس عامر المجالي رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية، و يرافقه المستشار العمالي خالد زاهر الفناطسه، بزياره تفقديه لشركة جيفكو (الأردنية الهندية للأسمدة) و مناجم الشيدية صباح أمس الأربعاء 4/2/2015, حيث تفقد سير العمل في الشركة و اجتمع مع المدير العام للشركة السيد شاندرا حاثاً على مضاعفة الجهود.
والتقى المجالي رئيس و أعضاء اللجنه النقابيه للعاملين فيها مشيداً بجهودهم في خدمة شركتهم.
و في مناجم الشيدية التقى مدير المنجم و مدراء الدوائر ورئيس اللجنه النقابيه لعمال مناجم الشيديه الذي رحب بالرئيس وأشاد بالزيارة كنموذج للتواصل الحقيقي بين المسؤول و العامل. كما تفقد المجالي الموقع الذي سيكون مقراً للأمن العام ضمن الأتفاقيه التي وقعت مؤخراً مع مدير الأمن العام للحفاظ على أمن و سلامة المناجم و المصانع بالشيديه.
جولة المجالي تضمنت أيضاً زيارة المحافظة حيث التقى محافظ معان الدكتور غالب الشمايله بحضور المجلس الأمني بالمحافظه و تم شرح خطط شركة الفوسفات المستقبليه و المشاريع المنوي اقامتها على مستوى الشركة بشكل عام و الشيديه بشكل خاص و انعكاسها على المحافظه من حيث المساهمه بتخفيف البطاله و خدمة المجتمع المحلي. و أثنى المحافظ على الجهود التي تبذل من قبل إدارة الفوسفات و ثمن التواصل من قبل رئيس مجلس الإدارة مع المحافظه وطالب بالمزيد من دعم المجتمع المحلي.
وبعد ذلك قام المجالي بالألتقاء مع وجوه و شيوخ محافظة معان و رؤساء بلديات معان والشوبك في إحدى مضارب عشائر معان / عشيرة البزايعه و بصحبة محافظ معان و المجلس الأمني حيث شرح دور شركة الفوسفات بدعم المجتمع المحلي و أعلن عن دعم بلدية معان و بلدية الشوبك وبعض الجمعيات و الأندية بالمحافظة و دار حوار موسع ترك ارتياحاً كبيراً حيث وعد رئيس مجلس إدارة الفوسفات بالمزيد من اللقاءات لتعميق التعاون وتوسيع الخدمات الاجتماعية التي تنتهجها شركة الفوسفات.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى