الرئيسيةريادة

الحمود يكرم احدى مرتبات السير لمساعدتها مواطن من ذوي الاعاقة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم يوم امس الاربعاء، الوكيل سوزان صالح محمد من مرتبات إدارة السير المركزية على ما قامت به أثناء الواجب الرسمي من عمل انساني في مساعدة احد المواطنين من ذوي الإعاقة وتأمين ركوبه في إحدى وسائل المواصلات لتضمن له وصولا أمنا ولتجنبه عناء الانتظار على الشارع العام حتى لا تتعرض حياته للخطر.

وقال مدير الأمن العام إننا مستمرون في دعم وتكريم المتميزين من مرتباتنا الذين يؤدون أعمالهم ويقومون بواجباتهم بكل إخلاص وأمانة، مبينا أهمية العنصر النسائي في منظومة العمل الشرطي لتقف جنبا إلى جنب مع زميلها رجل الأمن في تقديم الخدمة الأمنية والإنسانية الفضلى بكل حرفية واقتدار.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى