الرئيسيةريادة

الرزاز يفتتح معرض”تصميم” في مدرسة المطران للبنين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – افتتح وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز اليوم السبت، معرض التصميم الثاني “تصميم”، الذي نظمته مدرسة المطران للبنين.

ويهدف المعرض الى تثقيف طلبة المدرسة بأهمية التصميم، وتحفيزهم نحوه واطلاق ابداعاتهم وقدراتهم للتعرف على مجالات مختلفة ومتنوعة في مجال التصميم، من خلال مشاركتهم وتعريفهم بمجموعة متنوعة من اعمال المصممين والرياديين في مجالات التصميم المختلفة مثل تصميم المنتجات على اختلافها، والمجوهرات والازياء، والتصميم الرقمي والجرافيكي والمعماري، وتصميم التكنولوجيا.

ويعد التصميم والابتكار من اهم الموضوعات التي تركز عليها مدرسة الاهلية والمطران، والتي تتطلع إلى تمكين طلابها من خلال تسليط الضوء على الاحتمالات غير المحدودة التي يمكن أن تنتج عن مهنة التصميم واعتماد التفكير التصميمي كعقلية لحل المشكلات.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى