أخبار الشركات

“تويوتا” تمنح اليابانية مانا إيوابوتشي جائزة “أفضل لاعبة” في بطولة كأس آسيا للسيدات 2018

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – انطلاقاً من اهتمام شركة “تويوتا” العالمية الراسخ بدعم رياضة كرة القدم النسوية وتعزيز إمكانيات المرأة ومواهبها الرياضية، وضمن رعايتها الرسمية لبطولة كأس آسيا للسيدات 2018، التي أقيمت في الأردن في الفترة ما بين 6 إلى 20 نيسان الماضي، منحت الشركة لاعبة الهجوم اليابانية مانا إيوابوتشي جائزة “أفضل لاعبة” في البطولة، وقيمتها 10,000 دولار أمريكي. وتسلمت اللاعبة المميزة جائزتها من قبل مدير العلامة التجارية “تويوتا” في الأردن وفائي مسيس، عقب المباراة النهائية التي جمعت بين منتخبي اليابان وأستراليا على استاد عمّان الدولي، والتي انتهت بفوز المنتخب الياباني بنتيجة 1-0.

وعلّق مسيس قائلاً: “تسجيل هدف في مباريات كرة القدم، وإن كان هدفاً وحيداً، يعد إنجازاً جماعياً يُحسب لصالح جميع أفراد الفريق، لاعبين ومدربين. إن هذه الطاقة الهائلة التي تصاحب لاعبات كرة القدم في مثل هذه البطولات من شأنها حقاً أن تلمس قلوب وعقول الجماهير في مختلف أنحاء العالم، ولهذا السبب، نحن في “تويوتا” سعداء للغاية بدعمنا لهذه البطولة، وتقديمنا لجائزة “أفضل لاعبة”، ليس لإيوابوتشي فحسب، بل للمنتخب الياباني للسيدات (ناديشيكو) بالكامل”.  

وتأتي هذه الجائزة كتأكيد على العلاقة الوثيقة طويلة الأمد التي تجمع بين “تويوتا” العالمية والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث تقدم الشركة دعمها للعديد من البطولات وفرق كرة القدم التي يقودها هذا الاتحاد، وذلك لإيمانها بأن الرياضة، وتحديداً رياضة كرة القدم، من شأنها إثراء الأفراد وتوحيد المجتمعات في مختلف أنحاء العالم. وبهدف تشجيع الشغف الكروي لدى الشابات والنساء وإبراز مهاراتهنّ وطاقاتهن الرياضية التي تستحق التقدير والاهتمام، قدمت الشركة رعايتها للنسخة التاسعة عشرة من بطولة كأس آسيا للسيدات، والتي استضافها الأردن لأول مرة في تاريخ الشرق الأوسط كاملاً.

وبهذه المناسبة قال نديم حداد، المدير العام لـ “الشركة المركزية للتجارة والمركبات”، الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” في الأردن: “لا شك أن كرة القدم النسوية الأردنية آخذة في التطور والتقدم، لذا فإن بطولة بحجم كأس آسيا للسيدات تمنح شاباتنا، وتحديداً منتخب النشميات، فرصة استثنائية للانفتاح على المهارات الاحترافية والمواهب والمعايير العالمية في لعبة كرة القدم النسوية، كما أنها تعد مصدر إلهام لجميع الراغبات في احتراف كرة القدم وتحقيق أحلامهنّ على أرض الواقع. ونحن في “المركزية تويوتا” سعداء للغاية كوننا جزءاً من دعم هذه الرياضة في أردننا والعالم أجمع”.    

تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

أظهرت “المركزية” التزامها الراسخ تجاه دعم المبادئ الأساسية لعلامة “تويوتا”، والتي تشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وتترجم “المركزية” هذه المبادئ من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، فضلاً عن مجموعة القيم المؤسسية التي تلتزم بها. ومن خلال تشكيلة الموديلات الواسعة، تلبي “تويوتا” مختلف توقعات العملاء ومتطلباتهم، حيث تشكّل كل سيارة من سياراتها عاملاً مكمّلاً لأسلوب حياة العميل، وتعكس ملامح شخصيته الفريدة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى