اتصالات

«الاتصالات» تحتفل بيوم العمال العالمي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي –  رعت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة الاحتفال الذي اقامته اللجنة الاجتماعية في الوزارة بمناسبة يوم العمال العالمي.

واطلقت اللجنة الاجتماعية في الوزارة خلال الاحتفال حملة شكرا ” بعطائكم بتعمر ”  وبالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال الاردن واذاعة امن اف ام الراعي الاعلامي للحملة وشركة الشروق وكيل هواوي المعتمد في الاردن وذلك تقديرا لدور العمال  الكبير في سائر ميادين الانتاج والانجاز في دفع مسيرة البناء والتطوير والتحديث والمساهمة في رفعة الوطن الغالي وتقدمة .

وقال امين عام الوزارة المهندس نادر الذنيبات  في كلمه له خلال الحفل «ان احتفالنا في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهذه المناسبة يأتي تقديرا للسواعد القوية التي اسهمت في بناء وطننا العزيز، وآمل ان يكون احتفالنا بهذه المناسبة تحفيزا لنا جميعا للعمل والبناء والانجاز في مختلف المواقع التي نعمل بها»، مضيفا «ان تكريمنا الرمزي لنخبة من اخواننا هو تكريم لكل عمال وطننا بشكل عام، في وقت نحن احوج ما نكون فيه الى العمل والانجاز في كل المجالات.

وشارك في الاحتفال مدير عام شركة الشروق محد جدعان ومندوب عن الاتحاد العام لنقابات العمال همام المعايطة وممثل عن وزارة العمل وموظفي الوزارة.

وفي نهاية الاحتفال سلم الامين العام للوزارة الهدايا للمكرمين وقدم درع الوزارة للسيد محمد جدعان مدير عام شركة الشروق والتي بدورها قدمت الهدايا للمكرمين .

وستقوم اللجنة الاجتماعية للوزارة  لاحقا بعمل جوالات على عدد من محافظات اللمملكة لتكريم عدد من العمال ضمن حملة شكرا “” بعطائكم بتعمر ” 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى