الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أورانج الأردن تستقبل موظفيها المعتمرين العائدين إلى أرض الوطن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – استقبلت شركة أورانج الأردن مؤخراً موظفيها المعتمرين العائدين من الأراضي المقدسة بعد إنهائهم لمناسك العمرة لهذا العام.

وكانت الشركة قد نظّمت الأسبوع الماضي رحلة العمرة الثامنة عشرة لموظفيها من مختلف وحدات الأعمال والدوائر، وعبّر الزملاء عن تقديرهم لهذه الرحلة، التي تنظمها الشركة سنوياً، وعن سعاداتهم بالتنظيم وكافة تجهيزات الرحلة المميّزة لهذا العام.

هذا ويأتي تنظيم رحلة العمرة السنوية المجانية حرصاً من شركة أورانج الأردن على توفير المزيد من الامتيازات لموظفيها، وتقديراً لهم على أدائهم وجهودهم المتواصلة في تقديم أفضل الخدمات لقاعدة زبائن الشركة في كافة أنحاء المملكة، فضلاً عن تعزيز دورها كشركة تسعى للتحول إلى نموذج رقمي يهتم بالأشخاص، بما لا يقتصر على زبائنها وأبناء المجتمع المحلي بل ويمتد ليشمل الموظفين الذين تسعى الشركة على الدوام لإثراء تجاربهم معها، وهو الأمر الذي يتماشى مع أحد محاور استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020.

وتحرص الشركة دائماً على إتاحة الفرصة لموظفيها من كلا الجنسين بالمشاركة في النشاطات المختلفة التي تقوم بتنظيمها.

 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى