اتصالاتالرئيسية

أمنية توقع شراكة مع قنوات beIN  وتوفر لعملائها فرصة مشاهدة القنوات الرياضية والترفيهية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – تلبية لتطلعات عملاء الشركة في الحصول على أفضل مشاهدة للقنوات التلفزيونية الرياضية والترفيهية، وقعت شركة أمنية ومجموعة قنوات beIN شراكة تعاون تتيح أمنية من خلالها لعملائها إمكانية تحميل تطبيق beIN CONNECT، إلى جانب مشاهدة 23 قناة تلفزيونية منها 19 قناة رياضية و3 قنوات ترفيه للأطفال ، وقناة الطبخ beIN GOURMET مع الحصول على سعات تحميل مجانية عند الإشتراك بالتطبيق من خلال أمنية.

وستتوفر هذه الخدمة لعملاء الشركة من أصحاب الاشتراكات الخلوية الشهرية والمدفوعة مسبقا و  EVO 4G/3G ، والإنترنت المنزلي بالإضافة إلى مشتركي الفايبر وبأسعار منافسة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة في تعليقه على هذه الإتفاقية: “حريصون في أمنية على توفير الحلول والخدمات التي تلبي تطلعات عملائنا المميزين وتوقيعنا لهذه الشراكة يأتي ضمن هذا الإطار، حيث ستتيح لعشاق الرياضة خاصة محبي كرة القدم مشاهدة البطولات/الدوريات العالمية، كبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا، وغيرها من الرياضات في الوقت الذي يشاؤون وكيفما يشاؤون، لافتاً إلى أن أمنية ومن خلال هذه الإتفاقية تسعى إلى تقديم نفسها كبوابة للترفيه والتسلية وفي ذات الوقت المساهمة في الإنتقال الى المجتمع الرقمي.

وأضاف شطارة: “على مدار السنوات الماضية عُرفت أمنية بدعمها القوي للرياضة والرياضيين الشباب واختيارها النخبة منهم من أصحاب السجلات الحافلة والإنجازات الكبيرة والاستثنائية سفراء لها، إضافة إلى دعمها لأندية عريقة ما يسهم في تطويرها وتسليط الضوء على المميزين منهم”.

من خلال بطاقات شحن أمنية وبدون أي التزامات، تسمح قنوات  beIN للمشتركين بمشاهدة محتوى الفيديو المباشر من خلال الهاتف المحمول، أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمولة، وأجهزة الترفيه كـ(PlayStation 4) عبر اتصال إنترنت واسع النطاق أو  Wi-Fi

 وتمكنت شركة أمنية – إحدى شركات بتلكو البحرين-  منذ انطلاقتها الرسمية في السوق الأردني عام 2005، من تحقيق  نجاحات متتالية بسرعة كبيرة بالإضافة إلى الانتشار الواسع والواضح في كافة أرجاء المنطقة وفي أكثر الأسواق المنافسة للمنطقة وأصبحت اليوم تصنف من أكثر مشغلي الاتصالات نجاحاً في السوق الأردنية من خلال تقديمها خدمات متكاملة وعالية الجودة؛ تشمل خدمات الهاتف الخلوي والإنترنت وحلول الأعمال. ولقد أصبحت أمنية في طليعة الشركات المطوّرة لصناعة الاتصالات وأكثرها تقديماً للخدمات القيّمة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى