هواتف ذكية

مايكروسوفت تطرح هاتف لوميا 430 أقل هواتف لوميا الذكية سعراً

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أوفت شركة مايكروسوفت يوم الخميس بوعدها بتمكين عدد أكبر من الناس من امتلاك هواتف ذكية وذلك بطرحها جهاز هاتف لوميا 430 بالشريحة المزدوجة لينضم إلى مجموعتها الحديثة من هواتف لوميا الذكية التي تباع بأسعار في متناول الجميع.

 

وهاتف لوميا 430 مزود بنظام ويندوز فون 8.1 ومعالج كوالكوم سنابدراجون Qualcomm ® Snapdragon ™ ويحتوي على معالج ثنائي النواة يعمل بسرعة 1.2 جيجاهيرتز، كما أنه مزود ببرنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office وسكايب Skype ووان درايف OneDrive لمساعدة الناس على تحقيق أكبر استفادة سواء في العمل أو في اللعب أو أثناء تنقلهم. ويقدر سعر الهاتف الجديد بنحو 70 دولار أمريكي وهو أفضل سعر لجهاز هاتف لوميا. كما يمكن ترقية الجهاز إلى ويندوز 10.

وتواصل مايكروسوفت توسيع مجموعتها من الهواتف التي تباع بأسعار معقولة في متناول الجميع والتي تشمل حالياً مجموعة متنوعة من الهواتف بأسعار تناسب ميزانية كل شخص سواء كان جهاز لوميا 435 بسعره المنخفض جداً والمزود بكاميرا لوميا، وجهاز لوميا 640 الذي تم الإعلان عنه مؤخراً، وجهاز لوميا 640 XL الذي يأتي مزوداً باشتراك مع اوفيس 365 بيرسونال Office 365 Personal. ويستطيع الجميع الآن اختيار جهاز لوميا الذي يناسب احتياجاتهم اليومية وميزانيتهم. وتتميز أجهزة هواتف لوميا التي تعتمد على نظام ويندوز فون 8.1 مثل جهاز لوميا 430 المزدوج الشريحة بقدرتها على الاستفادة من الابتكار حيث يمكن ترقيتها لتستخدم نظام ويندوز 10 عند إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

ويتميز هاتف لوميا 430 المزدوج الشريحة بحجمه الصغير وقوته وتصميمه وألوانه حيث أنه مزود بشاشة 3 إنش WVGA التي تبعث الحياة في جميع التطبيقات والألعاب وتسجيلات الفيديو. ومع هاتف لوميا 430 يستطيع مستخدم الجهاز إنجاز عدد أكبر من المهام كل يوم، حيث بإمكانه استخدام برنامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office  واوتلوك Outlook للعمل وللاستخدامات الشخصية المنتجة. كما يستطيع مستخدمو هذا الهاتف استخدام تخزين السحابة المجاني بسعة 30 جيجا بايت على OneDrive للمحافظة على المحتوى المهم. كما يستطيع مستخدمو الهاتف القيام باتصالات الفيديو عبر سكايب ومشاهدة بعضهم البعض بفضل الكاميرا الأمامية. كما تتيح ميزة الشريحة المزدوجة بالهاتف لمستخدميه تحديد شريحة SIM المناسبة “للعمل” او “للعائلة” لمساعدتهم على إدارة اتصالاتهم اليومية بشكل أفضل. ومن بين التطبيقات المفضلة على الهاتف فيسبوك، وتويتر، وواتساب، وكاندي كراش ساجا، وانستغرام. كما يمكن تحميل عدد آخر من التطبيقات والمواد الترفيهية بسهولة من متجر ويندوز فون Windows Phone Store .

وبهذه المناسبة قال جو هارلو نائب رئيس مايكروسوفت للهواتف أن “الناس في أنحاء العالم استقبلوا مجموعتنا من هواتف نوكيا ذات الأسعار المعقولة بحماس شديد. ونحن نواصل الاستثمار في هذا القطاع من الهواتف لضمان استمتاع أكبر عدد ممكن من الناس بتجربة مايكروسوفت الفريدة حتى لو كانت ميزانيتهم منخفضة. إن طرح جهاز لوميا 430 المزدوج الشريحة هو استمرار لالتزامنا بالجمع ما بين الجهاز الصحيح والبرامج والخدمات والتطبيقات المناسبة التي يرغب بها الجميع بسعر مناسب لكي نتيح للجميع إمكانية امتلاك جهاز هاتف ذكي يفخرون به بسعر معقول”.

وسيبدأ طرح هاتف لوميا 430 بالشريحة المزدوجة في أسواق مختارة في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، وروسيا وكازخستان وبيلاروسيا ابتداء من إبريل 2015. سعر هاتف لوميا 430 هو 70 دولار، وسيكون متوفرا باللونين الأسود والبرتقالي الغامق.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى