هواتف ذكية

هاتف G3 STYLUS من “إل جي” يدخل السوق الأردنية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن طرح هاتفها الجديد  G3 Stylusالمزود بقلم وشاشة عرض كبيرة، في السوق الأردنية لمنح عشاق علامتها فرصة الاستمتاع بمجموعة من المزايا المتقدمة لهواتفها الاستثنائية من حيث تجربة الاستخدام والمواصفات، لكن بسعر أقل.

وتقدم “إل جي” لزبائنها من خلال هاتف G3 Stylus، تجربة استخدام مميزة وفريدة ضمن سعر تنافسي في متناول اليد. ويأتي الهاتف بشاشة رباعية عالية الوضوح وكبيرة بقياس 5.5 بوصة، كما أنه يأتي بذات الحواف المقوسة والضيقة والتصميم المعدني الموجود في هاتف G3.

وكانت “إل جي” قد عززت هاتفها G3 Stylus من خلال تزويده بقلم RubberdiumTM الذي تتفرد به، وذلك لمنح المستخدم شعوراً بالراحة لدى استخدامه بأي طريقة كانت ودون جهد، ولتمكينه من الرسم والكتابة بدقة عالية. كذلك، فقد قامت “إل جي” برفع سوية التطبيقات والبرامج في الهاتف، من خلال تحميل مجموعة كبيرة منها مسبقاً لتقديم أداء عالٍ وترفيه كبير، فضلاً عن تمكين المستخدم من التنقل بسهولة بين وظائف العمل واللعب.

ولإرضاء عشاق التصوير عبر هاتفها G3 Stylus، حرصت “إل جي” على تجهيزه بكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل، وببطارية قابلة للإزالة وذات سعة عالية تبلغ 3000 ميلي أمبير بالساعة من أجل توفير تجربة وسائط متعددة مميزة ولا تضاهى.

ومن المزايا والوظائف الرئيسية التي يتمتع بها هاتف G3 Stylus والتي ستوفر متعة كبيرة لمستخدميه، ميزة QuickMemo التي تسمح بالتقاط صور فورية لأي لقطة من الشاشة، وإضافة التعليقات والرسائل أو مشاركة الرسائل الشخصية مع الآخرين، وميزة الشاشة المزدوجة التي تقسّم الشاشة الكبيرة إلى قسمين لتنفيذ مهمتين في الوقت ذاته بسهولة وفعالية، هذا إلى جانب لوحة المفاتيح الذكية التي تتعلم من المستخدم عندما يقوم بالكتابة لتساعده في الكتابة بسرعة أكبر وبأخطاء أقل بنسبة 75%.

وعلاوةً على ذلك، فإن الهاتف يقدم ميزة Touch &Shoot التي تساعد على التقاط اللحظات المميزة بسرعة من خلال النقر على أي مكان على الشاشة لضبط التركيز البؤري والتقاط الصورة بخطوة واحدة، وميزة Gesture Shot التي تجعل التقاط الصور الذاتية أمراً بسيطاً وممتعاً، حيث لا يتطلب الأمر سوى فتح اليد وإغلاقها أمام العدسة ليبدأ العد التنازلي لثلاث ثوانٍ ثم التقاط صورة ذاتية رائعة خالية من الاهتزاز، فضلاً عن وظيفةKnock Code  التي تمكن المستخدم من فتح الجهاز عبر النقر على الشاشة بنمط معين وبمنتهى الأمان والسهولة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى