الرئيسيةشبكات اجتماعية

فيسبوك أنفقت 7.3 مليون دولار على الأمن الشخصي لمارك زاكربيرج

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – عندما تقوم بإدارة أكبر شبكة إجتماعية في العالم، فإن الأمن يمثل أولوية كبيرة.

شركة فيسبوك قالت مؤخراً انها أنفقت 7.3 مليون دولار على الأمن الشخصي للرئيس التنفيذي مارك زاكربيرج العام الماضي 2017، وهي زيادة قدرها 50% من 4.8 مليون دولار في عام 2016.

الشركة قالت أنها أنفقت أكثر من 1.5 مليون دولار على تكاليف الطائرات الخاصة، بزيادة من 870،000 دولار في العام السابق. وتشمل هذه الأرقام مدفوعات للشركة المستأجرة مثل رسوم الركاب والوقود والطاقم وتكاليف خدمات المطاعم.

هناك سبب وجيه لإرتفاع هذه التكاليف في العام الماضي. أمضى مارك زوكربيرج عام 2017 مسافراً حول الولايات المتحدة الأمريكية وهي كانت واحدة من تحديثاته السنوية، وهي الرحلة التي أدت إلى ظهور إشاعات بأنه يحاول بناء ملفه الإجتماعي إستعداداً للترشح للرئاسة الأمريكية.

التقنية 24

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى