أخبار الشركات

هواتف سامسونج جالاكسي اس 6 و اس 6 إيدج يحصلان على اعتماد صديق للبيئة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن حصول هاتفي جالاكسي اس 6 واس 6 ايدج على شهادات صديقة للبيئة من أربع أسواق رئيسية وهي: الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، روسيا والبرازيل، على التوالي. ولم يتم الاعتراف بهاتفي جالاكسي اس 6 وجالاكسي اس 6 ايدج فقط لأداءها المبني على التكنولوجيا الفريدة، ولكن لمرعاتها الجوانب البيئة أيضاً.

وقد تلقى الهاتفين الذكيين الرائدين شهادة استدامة المنتج (SPC) من منظمة الاختبار وشهادة السلامة والمتواجدة في الولايات المتحدة مختبرات  UL. في المملكة المتحدة، كرمت منظمة Carbon Trust ذات الشهرة العالمية الهاتفين الذكيين بملصق CO2 Measured .

وعلى وجه الخصوص، حصلت سامسونج على الشهادات البلاتينية، وهي أعلى درجة من منظمة  UL من خلال تلبية سلسلة من المعايير الصارمة الخاصة بالمواد السامة، كفاءة الطاقة، إعادة التدوير المنتجات ومواد التعبئة والتغليف، فضلا عن ممارسات الشركة المصنعة في المسؤولية الاجتماعية.

كما تم منح جالاكسي اس 6 و اس 6 ايدج شهادة Vitality Leaf من الاتحاد البيئي، وهو المنظمة العليا الروسية لمنح الشهادات البيئية، بالإضافة إلى ملصق COLIBRI، الخاص بالجودة البيئية البرازيلية، من الرابطة البرازيلية لNormas TECNICAS.

وقد صنعت العلب الخاصة بالهاتفين الذكين 100% من الورق المعاد تدويره، فضلا عن كونها تلبي المعايير الخاصة بالمواد السامة. وبالإضافة إلى ذلك، تأخذ سامسونج الاثار البيئية بعين الاعتبار بمرحلة مبكرة جدا من تطوير المنتجات. فعلى سبيل المثال، 20٪ من البلاستيك في شاحن البطارية من البلاستيك المعاد تدويره، ويستخدم حبر الصويا لطباعة الحروف على العلب والكتيبات، بدلا من استخدام المواد البترولية.

وتسعى سامسونج باستمرار أيضا لإنشاء نظام صديق للبيئة من خلال تطبيق التكنولوجيا المتقدمة لكفاءة الطاقة، بما في ذلك الشحن السريع ووضع توفير الطاقة الفائق.

وقد أنشأت سامسونج Eco-Design process وهي عملية التصميم الصديق للبيئة منذ عام 2004، وتتطلب التحقق البيئي في كل مرحلة لتطوير المنتج. فكل منتج قامت سامسونج بتطويره لابد من التحقق منه وتصنيفه ب eco-grade.

ونتيجة لذلك، اعتبارا من شهر آذار من هذا العام، 3,131 من منتجات سامسونج حصلت على المسميات البيئية من المنظمات البيئية في 14 بلداً، والاعتراف بسامسونج كالشركة المصنعة الرائدة والصديقة للبيئة في العالم.

وعبر مسؤول من سامسونج قائلاً: “يظهر هاتفا جالاكسي اس 6 وجالاكسي اس 6 ايدج الأداء الممتاز والتصميم الرائع، وكذلك التزام سامسونج بالبيئة” وأضاف “ستواصل سامسونج جهودها لتطوير منتجات صديقة للبيئة، ونخطط أيضا لتوسيع حصتنا من المنتجات الصديقة للبيئة والمعترف بها”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى