الرئيسيةريادة

الأردنية لينا خليفة تحصد جائزة سيدة أعمال العام من واشنطن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – حصدت الأردنية لينا خليفة من مركز كلينتون في واشنطن جائزة سيدة أعمال العام للعام 2018 (Global leadership award).
وتسلمت خليفة الجائزة من هيلاري كلينتون المرشحة السابقة للرئاسة الأميركية ووزيرة الخارجية السابقة وحرم الرئيس الأسبق للولايات المتحدة بيل كلينتون. يشار إلى أن خليفة أسست في العام 2010 ناديا خاصا لتدريب الفتيات على فنون القتال والدفاع عن النفس.
وكانت بالإضافة إلى تدريب الفتيات تقابل الناس وتتحدث إليهم وتشارك في العديد من المؤتمرات العالمية والمحلية، كما تعمل على تدريب الفتاة على الثقة في النفس وكيفية أخذ قراراتها بنفسها دون اللجوء إلى الآخرين. ويعتبر مركز (she fighter) لتعليم السيدات الدفاع عن النفس والذي يضم أكثر من 12 ألف امرأة وفتاة؛ أول مركز من نوعه على مستوى الأردن والمنطقة وحتى على مستوى العالم، حيث حصد العديد من الجوائز العالمية والتقديرات.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى