الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“الحسين للسرطان” تطلق مبادرة من أجل الحياة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أطلقت مؤسسة الحسين للسرطان مبادرة من أجل الحياة لعام 2018، لدعم مرضى مركز الحسين للسرطان الأقل حظا والتشجيع على اتباع نمط حياة صحي.

ووفقا لبيان صدر اليوم الثلاثاء عن مؤسسسة الحسين للسرطان، فإن هذه المبادرة مدعومة من مجموعة فنادق ومنتجات موفنبيك – الأردن وشركة تريكس المتخصصة في تقديم الحلول اللازمة للرحلات والمغامرات الخارجية للعام الثالث على التوالي وشركة النقليات السياحية الأردني “جت” للعام الثاني على التوالي.

وشكرت مديرة عام مؤسسة الحسين للسرطان، نسرين قطامش، داعمي الحملة على عطائهم المتواصل، مضيفة أننا نتطلع إلى رحلات ممتعة تسهم في تبني أسلوب حياة صحي يمكننا من جمع التبرعات لإنقاذ حياة مرضانا؛ حيث يتم توجيه رسوم الاشتراك في الرحلات بالكامل لدعم مرضى السرطان.

وتمنح مبادرة خطوات من أجل الحياة فرصة المشاركة في رحلات إلى مناطق مختلفة في الأردن؛ منها البتراء وعجلون وأم قيس ومحمية ضانا ووادي الحسا وغيرها من المناطق التي تتميز بجمال طبيعتها.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى