تكنولوجيا

” هاشتاق عربي” يواصل إندماجه في مجتمع تقنية المعلومات ويشارك راعيا إعلاميا لمؤتمر”نظم الدفع الالكترونية والخليوية في العالم العربي “

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عمّان – يواصل الموقع الإلكتروني العربي – المتخصّص في تغطية أخبار الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات – موقع “هاشتاق عربي” إندماجه بالقطاع التقني في الأردن المنطقة العربية، ليشارك يوم أول من امس الثلاثاء كراعي اعلامي لمؤتمر “نظم الدفع الالكترونية والخليوية في العالم العربي” الذي نظمته مجموعة ” المرشدون العرب” برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن رئيسة الجمعية العلمية الملكية.

ويؤكّد القائمون على موقع ” هاشتاق عربي” تعاظم أهمية صناعة الدفع الالكتروني في ظل تزايد وانتشار خدمات الانترنت عريضة النطاق واستخدامات الهواتف الذكية، ولذا حرص الموقع الموقع على ان يتواجد راعيا اعلاميا لمؤتمر “نظم الدفع الالكترونية والخليوية في العالم العربي”.

ويحافظ ” هاشتاق عربي” – الذي يحمل عنوان  www.hashtagarabi.com على الشبكة العنكبوتية –  بشكل دائم على التواجد في كافة المنتديات والمؤتمرات المتخصصة في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات والريادة والمسؤولية الاجتماعية، باعتباره منصة الكترونية متخصصة تنقل اخبار واحداث هذه القطاعات اولا باول من قلب الحدث.

وأكّد الشريك المؤسس في موقع ” عاشتاق عربي” إبراهيم عبدالله المبيضين بأنّ الرعاية الإعلامية لهذا المؤتمر الاقليمي تأتي تأكيدا على دور الموقع ومواصلته الإندماج في متابعة وتغطية احداث قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاردني واظهار مكانة الاردن وقدرته على استضافة مثل هذه المنتديات الضخمة.

واضاف المبيضين بان الرعاية الاعلامية للمؤتمر تعكس ايضا اهمية صناعة الدفع الالكتروني وهي موضوع النقاشات والحوارات التي دارت في جلسات المنتدى ، وما تشهده هذه الصناعة من تحولات كبيرة مع الانتشار لخدمات الانتنرت عريض النطاق وخدمات الهواتف المتنقلة وتطبيقاتها، حيث يستخدم الانترنت في الاردن اليوم اكثر من 5.7 مليون مستخدم بنسبة انتشار تزيد عن 73% من السكان.

وإنعقد مؤتمر “نظم الدفع الالكترونية والخليوية في العالم العربي” في عمان بمشاركة 250 مشاركا من 14 دولة في المنطقة والعالم، وتحدث خلال فعاليات المؤتمر أربع وعشرون من رواد الصناعة في الأردن والوطن العربي، قاموا بتسليط الضوء على القضايا الحالية في المشهد الاقليمي ومنها: البنية التحتية لطرق الدفع، النظام المتكامل للهاتف الخليوي، اضافة الى مستقبل التجارة الالكترونية وأنظمة الدفع. كما سيتطرق المؤتمر لدور الهيئات التنظيمية في تقديم وتطوير الحلول لطرق الدفع الالكترونية والدفع عبر الهاتف الخليوي، اضافة الى العديد من المواضيع المتعلقة بتوجهات السوق في هذا الصدد.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى