الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

زين الأردن راعي الاتصالات لقمّة   beVOYAGEUR

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي –  أعلنت شركة زين الأردن عن رعايتها لقمة ” beVOYAGEUR ” في الأيام الأخيرة ، والتي انطلقت في المملكة الأردنية الهاشمية يوم 30 آذار والتي ستستمر حتى السابع من نيسان 2018. وتجمع القمّة كبار المسؤولين من القطاعين العام والخاص من العديد من الشركات والمؤسسات العالمية والمحلية ليقوموا بجولة سياحية تفاعلية في كافة أنحاء المملكة لتساهم في تعزيز السياحة المستدامة في الأردن.

وتمثّل قمّة beVOYAGEUR فرصة مُثلى لتسهيل الشراكات بين القطاعين العام والخاص وتعزيز التفاهم الثقافي من خلال جمع أذكى العقول وأكثرها ديناميكية من مختلف القطاعات والصناعات العالمية، ليقوم المشاركين بالاستمتاع برحلات فريدة التي يتخللها تجارب تفاعلية في مختلف المحافظات المواقع الأثرية والسياحية وذلك بالتعاون مع الشركاء المحليين من القطاعين العام والخاص.

وعلى هامش أعمال القمّة، استضافت شركة زين الأردن في  منصّتها للابداع (ZINC)  جلسات حوارية ضمّت العديد من المشاركين في القمة، ومنهم عمر العتوم، الرئيس التنفيذي والمؤسس لـ beVOYAGEUR بحضور الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة. وخلال الجلسة قام الشريك المؤسس لـ Blockchain Capital ، أحدى كبرى الشركات العالمية المستثمرة في تكنولوجيا البلوك تشين “blockchain”، بمناقشة أهمية blockchain وتطبيقاته في البلدان النامية. كما تحدّث عدد من مدراء التسويق السابقين في شركات مرسيدس بنز ومازيراتي وريبوك و سمارت ووتر في أمريكا الشمالية عن مستقبل التسويق، وناقش منتجان من هوليوود ما يلزم لانجاح المسلسلات التلفزيونية والأفلام، وتحدث مؤسس منصة الاستشارات التكنولوجية Globalwonks حول مستقبل الاستشارات، وتحدث الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا السابق في وكالة ناسا عن مستقبل السفر إلى الفضاء.

وتأتي رعاية زين للقمّة انطلاقاً من وعيها بأهمية دعم صناعة السياحة في الأردن وأهمية الترويج للمواقع السياحية المحلية، بالإضافة إلى سعي زين نحو توفير بنية تحتية متطورة وشاملة تقوم بتوفير خدمات الاتصالات المتطورة لزوار الأردن وللمنظمات السياحية.

يجدر بالذكر بأن قمة beVOYAGEUR اقامت بدعمها لعديد من الشركات المحلية والعالمية ومنها: Ranco Diversified Investments، Ayla، ASEZA، Story Entertainment، Jordan Select Tours   وفندق فيرمونت عمّان بالاضافة الى والديّ مؤسس beVOYAGEUR  الدكتورة فاتن العتوم  والدكتور شاهر العتوم.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى