أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

رئيس الوزراء يرعى اطلاق المرحلة الثانية لمشروع أبوغزاله لاعادة تهيئة حواسيب الدولة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

يرعى رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور ظهر يوم الخميس الثالث والعشرين من نيسان / ابريل في مبنى جامعة طلال ابوغزاله الاحتفالية التي تقيمها مجموعة طلال أبوغزاله لاطلاق المرحلة الثانية من مشروع مركز طلال ابوغزاله لاعادة تهيئة الحواسيب من خلال اتفاقية التعاون المبرمة بين المجموعة وجامعة الزرقاء.

 

ويأتي اطلاق هذا المشروع بعد النجاح الذي حققته المرحلة الاولى من المشروع عام 2010 والذي جاء كمبادرة غير مسبوقة للدكتور طلال أبوغزاله في اطار سياسية الخدمة والمسؤولية المجتمعية للمجموعة ونفذ باحترافية رفيعة خدمت مؤسسات الدولة المختلفة.

 

وكان رئيس الوزراء قد اصدر تعليماته لجميع الوزارات ومؤسسات القطاع العام لتقديم الاجهزة القديمة وغير المستعملة لديهم لادراة المشروع لاعادة تهيئتها ما يمهد لاطلاق المرحلة الثانية من المشروع الذي يهدف الى اعادة تهيئة اجهزة الحواسيب القديمة وغير المستعملة لرفع جاهزيتها ليعاد استخدامه بالشكل الامثل ويتم توزيعها على الجمعيات الخيرية ومراكز التنمية في المناطق الاقل حظا.

 

واثار المشروع الذي نفذ من خلال الشراكة مع وكالة الامم المتحدة لاغاثة اللاجئين ( الاونروا) , اصداء ايجابية واسعة ودعما مباشرا من الحكومة ومؤسسات القطاعين العام والخاص, حيث تم توزيع  1500 جهاز حاسوب خلال العامين الماضيين.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى