الرئيسيةريادة

جامعة الأميرة سمية تحصد المركز الأول في المسابقة الدولية للإلكترونيات الدقيقة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – حصد طالب هندسة الحاسوب عمر زهير الزيبق من كلية الملك عبد الله الثاني للهندسة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا المركز الأول في المسابقة الدولية الثالثة عشر للإلكترونيات الدقيقة بمشاركة 48 متسابقا من 5 جامعات على مستوى المملكة.

وأعرب الطالب الزيبق عن اعتزازه بهذا الإنجاز وتقديره للدعم الذي تقدمه الجامعة لطلبتها من اجل تنمية ابداعاتهم في مختلف المجالات.

وهنأ رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي الطالب الزيبق بالمركز الذي احرزه، كما هنأ أسرة الجامعة بالإنجاز الذي يضاف إلى سجل الإنجازات التي أحرزتها الجامعة، واعدا بتقديم مزيد من الدعم لطلبة الجامعة المبدعين المتميزين.

وسيمثل الزيبق الأردن في المسابقة النهائية التي ستقام في أرمينيا في شهر تشرين الأول من هذا العام.

وأطلقت الشركة العالمية (Synopsys) المسابقة بمشاركة 30 دولة حول العالم منذ 13 عاما، في حين تضم ما يقارب ألف متسابق من طلاب الهندسة ممن هم دون سن الثلاثين عاماً.

وتهدف المسابقة إلى تنمية المهارات الحديثة لدى المهندسين اليافعين في مجال التكنولوجيا المتطورة، مثلما تهتم بالترويج لتطوير الإلكترونيات الدقيقة في الدول المشاركة.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى