تكنولوجيا

تروكولر تطلق تطبيقها بتصميم جديد للهواتف العاملة بنظام “ويندوز فون ٨”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت تروكولر اليوم عن إطلاق تطبيقها بتصميم جديد بالكامل لهواتف ويندوز، مما يدعم من مهمة الشركة العالمية لتحويل دليل الهاتف عبر مجموعة جديدة من المزايا الفريدة لتحسين تجربة الاتصال. ويتاح التطبيق بتصميمه الجديد للتحميل بشكل مجاني اعتباراً من اليوم من خلال متجر ويندوز فون، وتعتبر هذه الخطوة بمثابة أكبر تقدم تحرزه الشركة فيما يتعلق بهواتف ويندوز فون حتى الآن.

يعزز تطبيق تروكولر من تقليص الضوضاء الزائدة على هاتفك المتحرك، مع توفيره جميع الأدوات اللازمة لإدارة كافة احتياجاتك للاتصال. وإلى جانب كشفه الفوري عن الاتصالات المزعجة، يوفر التطبيق الجديد مزايا البحث من خلال المساعد الصوتي كورتانا، ولوحات الإخطارات الفورية عند استقبالك لاتصال جديد، والقدرة على البحث عن معلومات المتصل ذات الصلة أو تحديد الأرقام المتصلة، حيث يتجاوز تطبيق تروكولر لهواتف ويندوز فون ٨ ما يقدمه لك دليل هاتفك المتحرك. ومع تحول الهاتف المتحرك في عالمنا اليوم إلى نقطة الاتصال المباشرة لكافة أنواع الاتصال والتواصل، يمثل تروكولر الوسيلة الأمثل للبحث والعثور على معلومات جهات الاتصال ذات الصلة والحماية من إهدار الوقت بسبب الاختراقات من المتصلين المزعجين والمسوقين عبر الهاتف.

ويمتلك تطبيق تروكولر قاعدة عريضة من المستخدمين يتجاوز عددهم 100 مليون مستخدم نشط من جميع أنحاء العالم، وهم يجرون أكثر من ملياري عملية بحث شهرياً من خلال التطبيق. ومع امتلاكه لقاعدة بيانات لأكثر من 1,6 مليار رقم هاتف، يمكنك الوصول بسهولة إلى معلومات جهات الاتصال، حتى المتصلين غير المسجلين ضمن دليل هاتفك المتحرك، وبالتالي فلن تحتاج للخروج من التطبيق للعثور على البيانات الصحيحة للأشخاص والشركات التي ترغب في الاتصال بهم.

وقال نامي زارينغالم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في تروكولر: “نسعى لإعادة تعريف الاتصالات لمليارات المستهلكين وحل المشكلة الكبيرة التي طالما عانى منها الكثيرون لفترة طويلة بسبب الاتصالات المزعجة لهواتفهم المتحركة”. وأضاف بقوله: “بفضل شراكتنا الوثيقة مع مايكروسوفت، تمكنا من تقديم بعض المزايا الفريدة والتحسينات الكبيرة لتجربة مستخدمي تروكولر. ويمثل التحديث الأخير لهواتف ويندوز فون ٨ خطوتنا التالية ضمن سلسلة من الابتكارات التي نعمل عليها لتحقيق المزيد من المزايا الذكية لمستخدمي هواتف ويندوز فون حول العالم”.

مزايا تروكولر الجديدة لهواتف ويندوز فون:

  • الكشف الفوري عن الاتصالات المزعجة: يمكن من خلال التحديث الجديد البحث عن بيانات المتصلين المزعجين عبر شبكة تروكولر العالمية بحيث يمكنك الاكتشاف على الفور ما إذا كان أحد المتصلين المزعجين يحاول الوصول إليك. وهذا يعني أنه إذا كان المتصل المزعج يجري اتصاله من أي مكان في العالم، فإنك ستتمكن من الاستفادة من قائمة الاتصالات المزعجة العالمية لمعرفة ما إذا كان الاتصال مزعج أم لا على الفور.
  • البحث من خلال المساعد الصوتي كورتانا: اطلب من كورتانا البحث عن اسم أو رقم باستخدام كلمة البحث الصوتي “تروكولر” ثم اقترح جهة الاتصال بعد ذلك، وسيفتح كورتانا تطبيق تروكولر ويجري بحث لطلبك.
  • هوية المتصل المحسنة: يمكنك الآن تحديد المكالمات الواردة، حتى لو لم يكن الرقم مسجل لديك في دليل هاتفك المتحرك. وتضم منصة تروكولر أكثر من 1,6 مليار رقم اتصال للأشخاص والشركات، وهو ما يعني أنك لن تحتاج مطلقاً للخروج من التطبيق للبحث عن أرقام غير معروفة أو تحديد مكالمة واردة.
  • تحديثات فورية للبيانات: يتم الآن تحديث بيانات جهات الاتصال على هاتفك في كل مرة تستخدم فيها التطبيق، بحيث يكون لديك دائماً أحدث المعلومات من دون تبديل التطبيقات.
  • لوحات اشعارات فورية جديدة على سطح الشاشة: تظهر إشعارات تروكولر الآن على شكل لوحات على سطح شاشة هاتفك المتحرك، فسيظهر لك إشعار كلما كان لديك طلب إضافة جهة اتصال جديدة أو أي إشعار آخر.
  • البحث والاكتشاف المتقدم: يستخدم تطبيق تروكولر الجديد خوارزميات لتحسين طريقة البحث، لذلك عند كتابة اسم، فإن التطبيق يبحث عن البيانات الأدق لاسم المتصل ضمندليل هاتفك المتحرك وقاعدة بيانات تروكولر العالمية.
  • دعم معزز للغات: هذا التحديث يتيح للمستخدمين إمكانية تغيير اللغة في التطبيق دون الحاجة إلى إعادة تشغيل الهاتف. ويضمن هذا الإصدار أيضاً دعم للغات اليمين-إلى-اليسار.

يتاح تطبيق تروكولر بتصميمه الجديد للتحميل الآن مجاناً من خلال متجر هواتف ويندوز فون. كما يتوافر تطبيق تروكولر أيضاً للأجهزة الذكية الأخرى على جوجل بلاي، متجر تطبيقات أبل، بلاك بيري ونوكيا. وبالإضافة لذلك، يتاح تطبيق لوحة الاتصال الهاتفي ترودايلر للتحميل مجاناً على هواتف أندرويد وهواتف ويندوز فون.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى