الرئيسيةريادة

الأردني عبدالله ابو الشيخ يطلق كتابه الشعري الأول باللغة الانجليزية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أطلق الشاب عبدالله أبو الشيخ كتابه الشعري الأول بعنوان ” The Hour Before Dawn ” في كينغز أكاديمي في مادبا .

وخلال الحفل، تحدث أبو الشيخ عن الكتاب الذي بدأ بكتابته منذ فترة وكيف قدم لنفسه وللقراء مساحة للتأمل والتفكير في رحلة لا مفر منها مع الحب والخسارة ، وكيفية فهم هذه المواضيع من هويته كإنسان ، وكيف يتعامل مع المجتمع المتنوع الذي يوجد فيه.

الكتاب الذي تجاوزت صفحاته المائة صفحة تناول قصص حب باللغة الانجليزية استلهمها الكاتب من الحياة التي عاشها خلال فترة كتابة القصص والقصائد ، والتي وصلت في عددها إلى ٤٦ قصيدة وقصة .

وقام أبو الشيخ بتوقيع نسخ من الكتاب للحضور الشبابي المميز الذي حضر حفل الإطلاق ، حيث عبر الحضور عن سعادتهم البالغة بهذا الحفل الذي أقيم في ساحات كينغز أكاديمي التي أتم فيها أبو الشيخ مرحلته الثانوية، كما أنه أعلن عن أن ريع هذا الكتاب سيذهب لدعم مكتبة الكينغز اكاديمي ويأتي ذلك من إيمانه المطلق في دعم المؤسسات التعليمية الناجحة على مستوى العالم.

ومن الجدير بالذكر بأن الشاب عبدالله أبو الشيخ هو رجل أعمال أردني يبلغ من العمر 22 عامًا ، بعد تخرجه من جامعة DalHousie في كندا ، عمل في مجال الطاقة المتجددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ليصبح واحداً من أصغر القادة الناجحين في مجاله، كما أنه نأى بنفسه عن صخب وضجيج عالم الأعمال وأطلق موهبة في الشعر الغنائي الإنجليزي، حيث يعتبر من الأردنيين الفريدين في كتابة هذا النوع من الشعر والقصائد الغزلية باللغة الإنجليزية .

هلا أخبار 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى