الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أورانج ترعى فعاليات بازار عيد الأم في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – رعت شركة اورانج الأردن فعاليات بازار عيد الأم مؤخراً، التي جرت في حرم جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا. وجاء البازار بالتزامن مع الاحتفالات بعيد المرأة العالمي وعيد الأم، بتنظيم من نادي دارت (مجمع الريادة الطلابي) أحد برامج مركز الملكة رانيا للريادة في الجامعة .

وجاءت مشاركة شركة اورانج الأردن في هذا البازار انطلاقاً من حرصها على تعزيز ثقافة الاهتمام بالمرأة وتمكين دورها في المجتمع، حيث شاركت مجموعة من السيدات في هذا البازار من خلال عرض منتجات وبضائع محلية متنوعة شملت الملابس، المفروشات، مستحضرات التجميل، أغذية، حرف يدوية، وغيرها. كما تخلل البازار العديد من النشاطات الممتعة لجميع أفراد العائلة، مثل الزاوية الخاصة بالأطفال والمطاعم المتنوعة بالإضافة إلى حفل غنائي استمتع به جميع الحضور.

مكانة كبيرة للمرأة في المجتمع

وفي تعليق لها بهذه المناسبة، عبّرت إدارة شركة اورانج الأردن عن فخرها برعاية بازار جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بمناسبة عيد الأم، لما تمثّله المكانة العظيمة للمرأة لدى جميع أفراد المجتمع، حيث تعدّ من أهم ركائز بناء أي مجتمع، لأنها أساس خلق الجيل القادر على النهوض بالمجتمع والدفع به نحو التقدم والرقي، إضافة إلى الشراكة الطويلة بين الجامعة والشركة الممتدة منذ سنوات .

وتأتي رعاية هذا البازار تماشياً مع خطة شركة اورانج الأردن للمسؤولية الاجتماعية، المنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020، والتي تسعى الشركة من خلالها لربط الناس بكل ما هو ضروري لهم، وتلبية احتياجاتهم بما لا يقتصر على منتجاتها وخدماتها في عالم الاتصالات فحسب، بل يتجاوز لخدمتهم عبر دعم الفعاليات المحلية التي تنفذها إما منفردة أو بالشراكة مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني المختلفة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى