أخبار الشركات

ميماك أوجيلفي الأردن تحصد الجائزة الكبرى في “لينكس” دبي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – للسنة الثانية على احتلت وكالة ميماك أوجلفي للدعاية والإعلان في الأردن الصدارة في حفل جوائز “لينيكس” دبي، حيث فازت بالجائزة الكبرى في الحفل الذي أُقيم في 14 آذار 2018، وهي واحدة من أكثر الجوائز الإبداعية احترامًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بسبب عملية التحكيم الصارمة التي قامت بها هيئة تحكيم دولية تتألف من خبراء عالميين في هذا المجال.

وحصلت وكالة ميماك أوجيلفي أدفايز على جائزة Grand Prix عن فئة الأفلام، وذلك عن حملة “إكسر حاجز الخوف: لا للخوف، لا للتمييز”، الذي أنتجته “أوجيلفي” لصالح طيران الملكية الأردنية لتسليط الضوء على التمييز العنصري. الفيلم الفائز يعطي صوتًا للتمييز العنصري الصامت والذي يحدث في كثير من الأحيان خلال رحلة الطيران، وذلك في أعقاب حظر السفر من قبل إدارة ترامب الأمريكية ووسط تزايد الخوف من الإسلام في جميع أنحاء العالم.

وعلق المدير الإداري والإبداعي في ميماك أوجيلفي أدفايز محمد كمال على الفوز قائلًا: “اتخذت الملكية الأردنية موقفًا جريئًا حوّل موضوع محظور، وعدد قليل جدًا من العلامات التجارية لديها الجرأة للقيام بذلك، وآمل أن تبقى الملكية الأردنية في طليعة الإبداع لسنوات قادمة”. وأضاف: “أنا فخور للغاية بكل المعنيين بهذه الحملة، وأؤمن أن الأردن أصبح اليوم وأخيرًا على الخريطة كمركز إبداعي مزدهر؛ لقد أثبتنا وجود موهبة هائلة في المملكة، وأنا واثق من أن هذه الانتصارات ستفتح الأبواب أمام نجوم المستقبل للتألق “.

كما حصلت الشركة على جائزتين إضافيتين عن فيلم Fear of Flying وهي فضية في فئة الأفلام للمسؤولية الاجتماعية للشركات وبرونزية في فئة الإخراج في حرفة الأفلام.  ويأتي هذا الفوز استكمالًا لإنجازات ميماك أوجيلفي الأردنية التي فازت بجوائز دبي لينكس لعام 2017 بالإضافة إلى فوزها البرونزي المرموق في مهرجان كان ليونز 2017.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى