اتصالاتالرئيسية

شويكة تتفقد مكتب بريد جرش ومحطة معرفة الكتة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تفقدت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزيرة تطوير القطاع العام  مجد شويكة اليوم الأربعاء مكتب بريد جرش المركزي ومحطة معرفة الكتة في محافظة جرش.

واكدت شويكة ان الحكومة تعمل على  أتمتة وإعادة هندسة الإجراءات لعدد من الخدمات الحكومية  التي يحتاجها المواطنون بهدف توفير الوقت والجهد والتكلفة عليهم

وشددت شويكة على ضرورة  تطوير مكاتب البريد  ومحطات المعرفة وتفعيل دورهم لخدمة المجتمعات المحلية

واكدت على ضرورة تبني ثقافة ريادة الاعمال وتسخير التكنولوجيا وإطلاق العنان للأفكار  واستغلال الأدوات لاسيما مع توافر البنية التحتية الممكنة.
واشادت  بالدور الذي تقدمة مكاتب البريد ومحطات المعرفة في الترويج لخدمات الحكومة الإلكترونية  وزيادة نسبة الإقبال عليها كونها منتشرة في كافة أنحاء المملكة وتخدم شريحة واسعة من المواطنين.

واستمعت الى ملاحظات عدد من المتدربين حول محطات المعرفة ودورها في خدمة مجتمعاتهم.

ورافق شويكة بالوزارة مدير عام شركة البريد الدكتور خالد اللحام ومدير عام مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني الدكتور بهاء الدين الخصاونة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى