الرئيسيةريادة

أبل تعلن موعد مؤتمر المطورين WWDC 2018 ……. من 4 إلى 8 يونيو القادم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت أبل قبل قليل بشكل رسمي عن موعد مؤتمر المطورين السنوي WWDC 2018 والذي سيقام في الفترة من 4 إلى 8 يونيو القادم ، حيث تقيم الشركة هذا الحدث كل عام للكشف عن جديدها في مجال أنظمة التشغيل والبرمجيات وأحياناً بعض الاجهزة الجديدة .

إذاً بالتأكيد ستكشف أبل عن جديدها فيما يخص نظام iOS للآيفون والايباد حيث ينتظر الجميع النسخة الجديدة من النظام iOS 12 بعد عام صعب ومليء بالشكاوي والمشاكل والعثرات لنظام iOS11.

أيضاً ستكشف أبل عن جديد نظام macOS لأجهزة الكمبيوتر ونظام watchOS لساعة آبل بالإضافة إلى نظام tvOS لجهاز Apple TV ، جميع هذه الانظمة ستحصل على تحديثات ومزايا جديدة .

الشائعات تتحدث عن جهاز أيباد جديد وجهاز ماك بوك رخيص الثمن ستكشف عنها أبل على مسرح الحدث ، على كل حال التسجيل للمؤتمر مفتوح من الان حتى 22 مارس وسعر التذكر 1599 دولار.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى