أجهزة ذكيةالرئيسية

نوكيا 9 القادم هذا العام قد يحمل قارئ البصمة ضمن الشاشة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في نهاية العام الماضي، سُرب مقطع فيديو يستعرض تصميم هاتف نوكيا 9 وقد مررنا على الكثير من التفاصيل المتعلقة بالمواصفات حول الهاتف الذي سيكون على الأرجح أفضل هاتف نوكيا لهذا العام.

نتوقع شاشة حجمها 5.7 أنش مع حواف صغيرة بنسبة عرض إلى الإرتفاع 9:18، ومعالج كوالكوم سنابدراجون 845 وسيكون تماماً كالهواتف الأخرى التي أطلقت منذ العام الماضي من صناعة شركة HMD Global الحاصلة على ترخيص إنتاج هواتفها لعلامة نوكيا التجارية.

تقرير جديد من الصين وُصف بأنه “موثوق جداً” أشار إلى أن الهاتف سيحمل ميزة قارئ البصمة ضمن الشاشة كثاني هاتف في السوق بعد هاتف فيفو الصينية، على الرغم من محاولات الشركات الأخرى إطلاق هذه الميزة لكنها فشلت مثل سامسونج.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى