اقتصادالرئيسية

الملكية تنهي المرحلة الاولى من تطوير موقعها الالكتروني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

إستكملت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية المرحلة الأولى من مشروع تطوير موقعها الإلكتروني بالتعاون مع شركة Tanasuk Technologies الشريك الأول في منطقة الشرق الأوسط لمؤسسة Sitecore العالمية، والمتخصصتين معاً في تنفيذ مشروعات التحول الرقمي وإستراتيجيات التكنولوجيا الحديثة .

وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم الاثنين “الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية سيشهد بعد إنجاز جميع مراحل التحول الرقمي الجاري العمل عليها حالياً نقلة نوعية ملحوظة في قدرته على تحقيق تطلعات الشركة وتمكينه من خدمة المسافرين بطريقة أفضل وأكثر سرعة وسهولة وتقديم مختلف خدمات السفر الحديثة للجمهور بأسلوب تفاعلي مواكب لمتغيرات صناعة النقل الجوي العالمية “.

وبينت ان المرحلة الأولى للمشروع والتي إستمرت عشرة أسابيع إشتملت على نقل جميع محتويات الموقع الإلكتروني السابق للملكية الأردنية إلى المنصة الجديدة لنظام Sitecore العملي المتطور، حيث تم حتى الآن نقل أكثر من 200 صفحة بست لغات عالمية، وبما يعزز من قدرة الشركة على خدمة عملائها وزيادة إيرادات البيع عبر هذا الموقع .

كما يمكن للملكية الأردنية من خلال تبني نظام Sitecore الإستجابة بشكل أكثر سرعة ومهنية لتطورات سوق صناعة النقل الجوي والعمل بمرونة أكثر إتساعاً لتلبية رغبات المسافرين، لا سيما مع ما يوفرهُ النظام الجديد من تكامل فعال بين المتطلبات الفنية والتسويقية على الموقع الإلكتروني بنسخته الجديدة المطوّرة .

وتتضمن المرحلة الثانية من المشروع تعزيز كفاءة الموقع التفاعلية من حيث سهولة وسرعة عمليات البحث وزيادة عدد المتصفحين بإستخدام أدوات تكنولوجية تساعد الجمهور على الوصول إلى المعلومات المطلوبة حول مختلف خدمات ومنتجات السفر المقدمة لعملاء الملكية الأردنية على الموقع، وصولاً إلى المرحلة الأخيرة من مشروع التطوير حين يتم الإندماج بشكل تام مع منصة Sitecore بنقل جميع المعلومات التي يحتوي عليها الموقع من مصادرها المختلفة وتقديمه للجمهور بشكل ومضمون جديدين .

وعبّر المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادة الشركة بالعمل مع Tanasuk Technologies التي زودت الملكية الأردنية بأحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة واللازمة لتحديث الموقع الإلكتروني للشركة ليكون قادر على خدمة أهداف الملكية الأردنية ومسافريها على المديين المتوسط والبعيد وبأسلوب ديناميكي وأدوات حديثة تتناسب مع المعايير الدولية التي يتبناها الإتحاد العالمي للنقل الجوي (أياتا) على المستوى العالمي .

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Tanasuk Technologies هيث أرنسون ” إن الملكية الأردنية تتمتع برؤية قوية وبعيدة المدى لتوظيف التكنولوجيا من أجل تقديم خدمات أفضل لعملائها، وهي أول شركة أردنية تطبق نظام Sitecore لتكون بذلك الشركة الرائدة محلياً في تبني مشاريع التحوّل الرقمي بإستخدام هذا النظام ” .

وأضاف أرنسون ” لقد أظهر عملنا عن قرب مع فريق الملكية الأردنية مدى حرصهم على عملائهم وإلتزامهم تجاه مسافريهم، وأنا واحدٌ منهم، لذلك نحن فخورون بدعم مساعيهم البنّاءة في مجال التحوّل الرقمي لتعزيز مكانة الملكية الأردنية كواحدة من أكثر الشركات في المنطقة التي تتطلع إلى المستقبل وتعمل للإستجابة لمتطلباته ورغبات عملائها عبر التكنولوجيا الأكثر حداثةً وتطوراً “.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى