الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“إيليا نقل” وشركة “كريم” توقعان اتفاقية شراكة لتقديم منح دراسية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلنت مؤسسة إيليا نقل عن إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية مع “كريم” الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية في المنطقة، لتقديم عدد من المنح الجامعية للطلبة من أبناء وبنات العاملين على سيارات كريم وذلك خلال حفل التوقيع الذي عقد في مقر مجموعة نقل يوم الأربعاء الموافق 7 آذار\مارس.

وشهد التوقيع حضور رئيس مجلس أمناء مؤسسة إيليا نقل غسان نقل والمديرة العامة للمؤسسة راندي عابدين ومدير العمليات في شركة ” كريم” كريم زيناتي.

وتعد هذه الاتفاقية البداية لشراكة استراتيجية بين الطرفين تهدف إلى توسيع دائرة المستفيدين من المنح الجامعية التي تقدمها مؤسسة إيليا نقل فضلا عن إتاحة الفرصة للطلاب للانخراط في جميع برامج التطوير التي تنظمها المؤسسة والمتمثلة في ورش العمل والأنشطة التدريبية المنهجية واللامنهجية بهدف تعزيز المهارات العملية والحياتية للطلبة ما يمكنهم من الانخراط في سوق العمل بكفاءة.

ووقع الاتفاقية عن المؤسسة المديرة العامة راندي عابدين و عن شركة “كريم” مدير العمليات كريم زيناتي.

وبهذه المناسبة، أعربت الانسة راندي عابدين عن سعادتها بهذه البداية المثالية لشراكة استراتيجية بين الطرفين قائلة :” تسعى مؤسسة إيليا نقل إلى توسيع دائرة شراكاتها الاستراتيجية مع المؤسسات التي تتماشى مع رؤيتها وفي مختلف القطاعات، وذلك لإحداث الأثر المرجو على شبابنا واستدامته. ومن هنا بدأت شراكتنا مع كريم، فهي من الشركات المتميزة التي تقدم مثالا يحتذى للشباب في كيفية استخدام التكنولوجيا والأفكار المبتكرة لتأسيس مشاريع خلاقة تحدث تغييرات إيجابية على مجتمعنا “.

وقال المدير العام للأسواق الناشئة في شركة “كريم”، إبراهيم مناع: “نحن فخورون بهذه الشراكة مع مؤسسة إيليا نقل، والتي تؤكد التزامنا على الاستمرار في الارتقاء بواقع حياة كباتن كريم وعائلاتهم وتحسينها اجتماعياً واقتصادياً عبر فتح المزيد من الآفاق أمامهم، وهو الأمر الذي يقع ضمن أعلى سلم أولوياتنا. ومن خلال هذه الشراكة سنتمكن في “كريم” من توفير منح دراسية جامعية لأبناء كباتنها تقدمة مؤسسة إيليا نقل والتي تمكنهم من استكمال تعليمهم الأكاديمي، كما ستزودهم بالمعارف والمهارات عبر الدورات التدريبية الإضافية اللازمة لربط التعليم بالجانب العملي وتوجيه الطلبة نحو الاحتياجات

الفعلية للسوق، ما يسهم في تحسين فرصهم التنافسية في سوق العمل، كما يضمن نجاحهم في عمليات التوظيف، وبالتالي إحداث التغيير الإيجابي في حياتهم على المستويين الاقتصادي والاجتماعي.”

وأضاف مناع: “نسعى دائماً في “كريم” للوصول بكباتننا الذين نعتبرهم العمود الفقري لعملياتنا إلى مستويات عالية من الرضى، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الارتقاء بمستوى خدماتنا الآمنة والمريحة، وبالتالي فإنه ينعكس على مستوى الرضى لدى العملاء كما يعزز ولاءهم لعلامتنا، ما يسهم بدوره في الحفاظ على مكانتنا الرائدة في المملكة.”

وظهرت مؤسسة إيليا نقل إلى النور عام 2008، كذراع للأعمال الإنسانية لعائلة نقل مركّزة أهدافهاعلى دعم التعليم في المجتمعات المحلية في المملكة الأردنية الهاشمية وذلك من خلال ثلاثة محاور رئيسية،هي المنح الدراسية من خلال صندوق إيليا نقل للمنح الدراسية وبرامج الخدمة المجتمعية والريادة الإجتماعية، وبرامج التطوير.

تهدف هذه البرامج إلى تنمية الشباب الأردني من خلال توفيرفرص التعليم العالي في الجامعات وكليات المجتمع ومراكزالتدريب المهني،إضافة لتقديم برامج التدريب على المهارات الحياتية والعملية بهدف خلق أفراد أكفاء، وتعزيزالفرص الوظيفية وتشجيع الشباب على أسلوب التفكيرالاجتماعي،بجانب العمل على تشجيع قيام قطاع ريادة اجتماعية قوي في الأردن.

كريم” هي شركة رائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة، تقدم خدمات تنقل موثوقة وآمنة واقتصادية للجميع. وتقدم كريم خدماتها عبر تطبيق كريم أو من خلال الموقع الإلكتروني، أو عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء. وتُعد شركة كريم من شركات “الاقتصاد التشاركي” الرائدة في المنطقة، وتتمثل مهمتها في جعل حياة الناس أكثر سهولة، وفي توفير الملايين من فرص العمل.

وبالإضافة لكونها الشركة الملهمة تحت شعار “كن كريم”، يعمل فريقها نحو إحداث نقلة نوعية في خدمات النقل في المنطقة للانتقال بها نحو حياة أفضل. وقد تأسست شركة كريم في يوليو 2012، وتعمل في أكثر من 90 مدينة منتشرة في أكثر من 14 دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومنها: مصر، العراق، الأردن، لبنان، المغرب، فلسطين، قطر، الكويت، البحرين، المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى تركيا وباكستان، مع وجود أكثر من 20 مليون مستخدم وأكثر من 500,000 كابتن في أسواقها.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى