اتصالاتريادة

زين تمنح موظفاتها العاملات 3 ايام اضافية للاجازات السنوية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

منحت شركة زين الاردن مؤخرا موظفاتها العاملات 3 ايام اضافية للاجازات السنوية لهن، تقديرا من الشركة للادوار التي يقمن بها، واحتفالا بيوم المرأة لعالمي الذي صادف يوم الخميس الماضي الموافق للثامن من شهر اذار ( مارس ) الجاري. 

واحتفلت شركة زين الاردن مساء الخميس الماضي في منصتها للإبداع باليوم العالمي للمرأة وعقدت جلسات جرى الحوار والنقاش فيها عن الدور الأساسي التي تحققه المرأة في سوق العمل مع مشاركة قصص نجاحهم الملهمة بحضور نخبة من الشخصيات الأردنية المتميزة.

وكتب الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن احمد الهناندة مساء لخميس على صفحته الشخصية على الفيسبوك : ” زين تمنح اليوم ثلاثة ايام إضافية للإجازات السنويه لكافة الموظفات العاملين في فريق زين الاردن وذلك تقديرا لدورهم واحتفالا بيوم المراه العالمي ، وكل عام ونساء الاردن جميعا بخير و سنعمل دائما لدعم تكافؤ الفرص وتمكين المرأه الاردنيه اعترافا لهم بالجميل ، فهن الام والأخت والزوجه والبنت والصديقة والزميلة وحقهم علينا ان نحتفل معهم بيومهم العالمي و نفتخر بالنشميات الأردنيات وإنجازاتهم”. 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى