أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

“لاندمارك” يفتتح الحضانة الأولى لموظفي الفنادق في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

افتتح فندق ومركز مؤتمرات لاندمارك عمان “حضانة لاندمارك”، تحت رعاية وزير العمل، سمير سعيد مراد، الحضانة الأولى والوحيدة لموظفي الفنادق في الأردن. وكان المشروع نتاج التعاون المشترك بين الفندق والمجلس الوطني لشؤون الأسرة، وصندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني، ووزارة العمل، ومؤسسة صداقة.

ويهدف تأسيس الحضانة إلى ضمان بيئة عمل مريحة للعاملين، وتحديدا الأمهات العاملات، من خلال منحهم خيار إحضار أطفالهم إلى العمل، وتقوم الحضانة بتوفير بيئة تلبي معايير ومتطلبات الصحة والسلامة الضرورية لهذه الفئة العمرية المهمة.
كما أن الحضانة لا تعد مساحة آمنة للعب فحسب؛ حيث تنفذ برنامج تعليمي غني ومتنوع يشرف عليه فريق مؤهل ضمن بيئة دافئة ومُحبة.

“أكدت لي رؤية السعادة على وجوه أفراد أسرة لاندمارك أثناء اصطحابهم لأطفالهم أهمية قرار افتتاح الحضانة في الفندق” تقول السيدة ماري نزال البطاينة، ناشطة ومؤسس فنادق لاندمارك.

وتتابع “أصطحب أطفالي الثلاثة معي إلى العمل… ولكنني شعرت بأن الجميع له الحق في قرب أطفالهم منهم أثناء العمل”. وأضاف إبراهيم كراجة، مدير عام فندق لاندمارك عمان “نتوقع بأن يؤدي تأسيس الحضانة في فندق لاندمارك إلى تشجيع المزيد من النساء الأردنيات على البحث عن فرص العمل في قطاع الفنادق على المدى البعيد. كما أنه من المؤكد أن تسهم هذه الحضانة في مساعدة السيدات على إدارة عبء أدوارهن المتعددة”.

الغد 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى