الرئيسيةريادة

طلبة جامعة الأميرة سمية يحصدون المركز الأول بمسابقة تحدي الأبحاث

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حصد فريق قسم المحاسبة بكلية الملك طلال لتكنولوجيا الأعمال في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا اليوم الخميس، المركز الأول بين الجامعات الأردنية في مسابقة تحدي الأبحاث لمؤسسه المحلل المالي المرخص.

وهنأ رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور مشهور الرفاعي، الفريق الفائز، المشكل من رئيس قسم المحاسبة والمشرف الرئيس على المشروع الدكتورة رشا الديات، والطلبة دانية الكساسبة ومحمد زعتر وآية الصيفي ومحمد الحافظ ومحمد الحطاب، مؤكداً أنّ الجامعة تهتم بمختلف الأنشطة التي من شأنها مساعدة الطلبة في تنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وأشاد بفريق الجامعة الفائز بالإنجاز الذي يحقق حرص سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء الجامعة، في المشاركة النوعية والأفكار الريادية في المحافل التي تتميز بها طلبة الجامعة.

وقال إن تشجيع الشباب على الريادة والابتكار في المجال المعرفي والتكنولوجي يعتبر جزءا جوهريا ومهما في مسيرة التقدم التي ترسمها وتنتهجها الجامعة، معرباً عن فخره بتفوق الجامعة وطلبتها محليا وعالميا، ووضع الجامعة في مصاف الجامعات المرموقة.

ويمثل فريق الجامعة الفائز الجامعات الأردنية في النسخة الدولية من المسابقة التي ستقام في جمهورية إيرلندا للمنافسة على مستوى أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى